الاخبار

المزيد من التسريبات حول لعبة Battlefield 5, موعد الكشف الرسمي و تاريخ الاطلاق و المزيد..

منذ مطلع هذا العام حصلنا على الكثير من التسريبات التي تحدثت حول الجزء القادم لسلسلة Battlefield الذي على ما يبدو ستدور احداثه ابان الحرب العالمية الثانية.

شركة EA اكدت ان الجزء الجديد تحت التطوير و سيصدر في شهر اكتوبر من هذا العام ولكنها لم تكشف او تلمح لاي تفاصيل اخرى حول اللعبة.

اليوم احد اليوتيوبر و يدعى Drakesden ادعى انه حصل على بعض التفاصيل الجديدة من مصدر داخلي و حسب ما جاء في هذه التفاصيل فسوف تحتوي اللعبة على 7 جيوش هي الولايات المتحدة و بريطانيا العظمى و الامبراطورية اليابانية و فرنسا و المملكة الايطالية و USSR و المانيا.

ايضا ذكر ان اللعبة الاساسية عند الاطلاق ستحتوي على 10 خرائط و سيتم اطلاق الميزد في الشهر التالي لعملية الاطلاق و سيكون هناك حزمة بريميوم Premium Pass و لكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول محتواه.

اما فيما يخص اسلوب اللعب فسوف يشهد بعض التغيرات خصوصا عند اطلاق النار حيث سيتم الاعتماد اكثر على استخدام المهارات حيث سيتم الغاء خاصية انحراف الرصاص و ايضا تنوع النسخ لنفس السلاح كما كان في Battlefield 1 و ذلك لان اللعبة ستشهد عودة الاضافات الخاصة بالاسلحة Attachments مثل المقبض و كاتم الصوت و العدسات المقربة و عدسة النقطة الحمراء..الخ و التي يمكن للاعب فتحها مع تقدمه في اللعبة و اضافتها للاسلحة الخاصة به حسب رغبته و هذا سيعطي للعبة استراتيجية اكثر.

اما فيما يخص الفصائل او Classes فسوف يكون هناك 4 هي Assault و Support و Recon و Engineer و لكن ايضا الفئات المميزة التي يمكنك ان تعثر عليها في ارض المعركة مثل Elite Classes و Behemoths ستتواجد في اللعبة.

ايضا سنشهد عودة Skins الخاصة بالمركابات و التي تمكن اللاعب من التعديل على مظهر مركباته تماما كما كان الامر في Battlefield 3 و 4.

اخيرا و ليس اخر ذكر Drakesden ان اللعبة سيتم الكشف عنها هذا الشهر و ستكون هناك بيتا خاصة باللعبة سيتم اطلاقها في اغسطس من هذا العام على ان تصدر اللعبة في شهر اكتوبر.

قد تكون هذه التسريبات مقنعة بعض الشيء و لكن في النهاية تبقى غير مؤكدة و ننتظر اذا صدقت فسوف نرى الكشف الرسمي عن اللعبة خلال 20 يوم المتبقية من هذا الشهر و قد يكون في اي وقت من الان خصوصا اننا نعلم بان فيديو الكشف الاول عن اللعبة تحت التجهيز من اكثر من شهر.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار