ليون في العالم الحقيقي😍 شاهد كيف ستبدو Resident Evil 4 Remake لو كانت حقيقية

عندنا يُبدٍع المُعجبين

قدمت لعبة Resident Evil 4 Remake تجربة بصرية أذهلت مجتمع اللاعبين، ومع هذه التحسينات الضخمة في رسوماتها والأصوات، قام المطور بإجراء تغييرات كبيرة في طريقة التحكم واللعب لتناسب أجهزة الجيل الجديد.

مجتمع اللاعبين لا يكف عن إبهارنا بما في جعبته من مواهب وإبداعات تتعلق بالأشياء التي يعشقونها، ولعبة Resident Evil 4 لما تحمله من ذكريات جميلة بالنسبة لقدماء اللاعبين عموماً. لن تكون استثناءً من حيث تعبير اللاعبين عن إعجابهم بعالمها.

قام أحد الأشخاص الذي يحمل اسم SuperLake97 عبر مجتمع ريديت، بمشاركتنا مقطع فيديو قصير يصور فيه نفسه وهو يمثل شخصية بطل اللعبة ليون كينيدي، وكيف يمكن أن يبدو عالم اللعبة لو كان حقيقا، حقيقةً لقد وفق هذا اللاعب الموهوب في اختيار المكان واللباس وهيئة البطل بشكل عام.

حتى أنه قام بمحاكاة القتال مع أعداء من العالم الحقيقي، ووضع التأثيرات والأصوات الرائعة لتبدو أقرب الى أجواء اللعبة المليئة بالإثارة والخوف والترقب. بينما كانت موجهة رجل المنشار في نهاية الفيديو من أفضل اللقطات التي أعجبتنا. حتى أن تصوير الكاميرا كان مذهلاً. حيث بدا اللاعب أنه حاول جاهداً محاكاة تصوير كاميرا لعبة Resident Evil 4 في نسختها الجديدة بشكل ممتع، ناهيك عن العناصر التي وضعها في عالم اللعبة مثل الأعشاب وغيرها.

هل أعجبكم هذا التمثيل الرائع وتجسيد أجواء اللعبة؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات

اقرأ المزيد حول Resident Evil 4 Remake

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button