شركة Krafton تفكر بتحويل لعبة PUBG إلى سلسلة ألعاب!

الناشر الكوري يبحث عن التفرع باللعبة

يبدو أن شركة Krafton الكورية وناشرة PUBG تنوي تحويل اللعبة إلى سلسلة وابتكار عناوين أخرى تسير أحداثها في عالم اللعبة، هذا وفقًا لما تم ذكره من قبل مدير الشركة التنفيذي Changhan Kim.

من خلال برنامج التواصل الداخلي لشركة Krafton ألقى Kim كلمته الخاصة فيما يتعلق بالمشاريع المستقبلية و مصير لعبة PUBG، حيث ذكر أنهم يخططون للإستثمار بي الذكاء الإصطناعي بقوة بالإضافة إلى تحويل اللعبة المذكورة إلى سلسلة من خلال ابتكار عناوين تقع أحداثها في العالم نفسه الخاص باللعبة.

كما قال أيضًا بأن الشركة ستبحث العمل مع الفرق الداخلية والخارجية لتوظيف المزيد من الأستوديوهات وهذا يعني أن الشركة من الممكن أن تستحوذ على فرق تطوير معينة.

شركة كرافتون من الشركات القليلة حاليًا التي أصبحنا نسمع بأنها تنوي أن تتوسع في ظل انتشار موجة تسريحات كبيرة ضربت أغلب الشركات وأشهر الأستوديوهات مثل مايكروسوفت وغيرها.

الشركة كانت قد أعلنت مؤخرًا عن عنوان جديد يدعى Project Black Budget من نوع إطلاق النار من المخطط إطلاقها في منتصف العام الجاري 2024، ولا نعلم ما إذا كانت هذه اللعبة تقع أحداثها في عالم ببجي ومن المتوقع أن نعرف المزيد عنها خلال الأشهر القادمة.

هل تؤيدون فكرة الناشر في توسيع نطاق لعبة ببجي لتتحول إلى سلسلة أم تفضلون بقائها كما هي مع دعم مستمر على مدار الأشهر أو السنوات؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button