يبدو أن تطوير ريميك جديد للعبة Final Fantasy 6 سيكون صعبا للغاية!

بعد بضعة اسابيع، سنشهد إطلاق احدى اشهر عناوين تبادل الادوار والمغامرات بعنوان Final Fantasy 7 Rebirth، وعلى الرغم من ذلك، فإننا قد نشهد  إصدارات أخرى من السلسلة مفضلة لدى المعجبين، حيث حظيت لعبة Final Fantasy 6 بطلب كبير من قبل عشاق السلسلة، لكن الأمر لن يكون سهلاً للغاية بالنسبة المطور لأسباب تطرق إليها المطور بنفسه 

في مقابلة أجريت مؤخرًا من قبل صانع المحتوى الفرنسي “جوليان تشييز” مع المنتج Yoshinori Kitase، حيث تم سؤال الاخير عن مدى إمكانية إصدار ريميك من لعبة Final Fantasy 6، وقد أجاب Kitase بأن تواجد ريميك على أجزاء مثلما يحدث مع فاينل فانتاسي 7 سيستغرق ضعف الوقت للتطوير، وهو أمر Square Enix لا تملك الموارد اللازمة له في الوقت الحالي.

أشار Kitase إلى أنه حتى داخل Square Enix هناك الكثير ممن سألوا عن إمكانية تطوير نسخة جديدة من Final Fantasy 6 وذكر أنه معجب جدًا باللعبة وستكون فكرة جيدة إن لم يكن لديهم مشاريع أفضل.

في شهر يونيو الماضي، أثار Yoshinori Kitase مخاوف المعجبين بشأن امكانية العمل على ريميك للعبة فاينل فانتاسي 6، قائلًا إن مثل هذا المشروع سيكون من الصعب أن يخرج إلى النور بتلك السهولة.

وفقًا للإشاعات والتسريبات هناك الكثير من الإصدارات الأخرى من Final Fantasy قيد التطوير، تزعم الإشاعات أن أن Square Enix تعمل على ريميك لكل من Final Fantasy 9 وFinal Fantasy 10، مع نسخة معدلة من لعبة Final Fantasy Tactics قيد التطوير أيضًا.

في الختام، نذكر متابعينا ان إطلاق لعبة Final Fantasy 7 Rebirth حصريًا على جهاز PS5 في 29 فبراير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار