مطور Saints Row يفتتح استوديو جديد بإسم Shapeshifter Games

الإستوديو مشارك بإحدى ألعاب Xbox القادمة!

يعد مطور Saints Row استديو Volition واحدًا من العديد من الاستوديوهات التي تأثرت بموجة عمليات التسريح والإغلاق التي قامت بها Embracer Groupة بعد أن تم إغلاق الإستوديو تمامًا في أغسطس، لكن اجتمع المطورون من الاستوديو المختفي معًا لبدء فريق جديد يسمى Shapeshifter Games.

أعلن الاستوديو عن نفسه على LinkedIn، واصفًا نفسه بأنه استوديو جديد للتطوير المشترك، وبدأ من خلال جمع مجموعة من المطورين ذوي الخبرة من Volition، حيث يشغل Matt Madigon منصب رئيس الاستوديو، بينما يعمل Rob Loftus وBrian Traficante المخضرمان في Volition كمديرين للاستوديو للإنتاج والإبداع على حد سواء.

“مع مجموعة من الزملاء السابقين في Volition، أنا متحمس للإعلان عن بدء استوديو Shapeshifter Games، وسيكون استوديو تطوير مشارك لمشاريع العاب AAA، هدفنا هو تنمية ومساعدة المطورين والناشرين من خلال توفير نموذج مستدام للقوى العاملة.”

كتب Shapeshifter Games بانهم يركزون على تطوير ألعاب AAA (ألعاب بميزانية ضخمة)، وأحد أهداف الشركة هو خلق بيئة أكثر استدامة للمطورين لإخراج أفضل ما عندهم.

يقول المطور أيضًا إنه يعمل بجد بالفعل مع أحد كبار الناشرين على عنوان جديد خاص بهم، ووفقًا لمهندس الإضاءة AJ Nelson، فإن المشروع المعني هو لعبة بالمشاركة مع احدى استوديوهات Xbox على الرغم من عدم ذكر اسم اللعبة.

تتطلع شركة Shapeshifter Games حاليًا إلى التوسع والتوظيف في عدد من الوظائف والأدوار، لذلك نتمنى أن تقدم أفضل ما لديها بعد خيبة الأمل الكبيرة للعبة Saints Row.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button