سوني تشوق لشيء قادم متعلق بلعبة Spider-Man 2 لا يبدو أنها مجرد إضافة!

نشرت سوني قبل قليل فيديو تشويقي قصير يلمح لشيء قادم متعلق بلعبة Spider-Man 2، حيث أن هناك العديد من المحتويات القادمة للعبة والتي وعدنا بها فريق Insomniac Games.

فريق Insomniac Games قال العام الماضي أن تحديث New Game Plus للعبة Spider-Man 2 سيصدر في ربيع هذا العام، حيث سيحصل ملاك اللعبة على تحديث يضيف الطور الجديد وبعض الأشياء الأخرى ولكن من خلال الفيديو الجديد الذي نشرته سوني قد نحصل على أكثر من ذلك بكثير!

عبر منصة اكس، نشر حساب سوني الرسمي فيديو تشويقي قصير للغاية، حيث نرى من خلال أزياء مايلز موراليس وبيتر باركر بالإضافة إلى شاشة تلمح عن شيء ما غير واضح وأخيرًا مجموعة Setuo مميزة مكتوب عليها اسم Creator كما نشاهد أدناه.

تعليق حساب الشركة الوحيد على المنشور كان “قادم قريبًا”، حيث أننا لا نعلم ما هو قصد الشركة بالضبط، هل تقصد ان مجموعة Setup المعروضة في الفيديو ستصدر للأسواق قريبًا أم أننا سنحصل على التحديث المنتظر للعبة وغيره في القريب العاجل!

على أية حال، رد العديد من المؤثرين والبارزين في صناعة الألعاب على التغريدة قائلين بأنها تتعلق بالتوسعة القادمة وأنها تلميح واضح، وهناك من يقول بأن الفيديو مرتبط مع قدوم طور New Game Plus ولكن لا شيء رسمي حتى الآن، جميعها توقعات ونظريات فقط. او قد يكون لنسخة الحساب الشحصي علاقة بالامر.

سننتظر التصريح الرسمي من فريق Insomniac Games وربما نحصل على إعلان حول هذا الأمر في حلقة State of Play القادمة صباح يوم غد الخميس والتي ستنطلق في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت السعودية. فما هي توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button