عاجل: يمكنك تجربة Alan Wake 2 مجانًا على بلايستيشن 5 ولفترة طويلة

يبدو أن شهر فبراير سيكون الشهر الأفضل للاعبي بلايستيشن 5 هذا العام، فبعد الإعلان عن ألعاب البلس المجانية لمشتركي البلس الشهر المذكور، نحصل الآن على تأكيد بتوفر نسخة تجريبية من Alan Wake 2 مجانية يمكن لعبها لمدة طويلة عبر المتجر.

لعبة Alan Wake 2 صدرت في أواخر العام الماضي وترشحت لعدة جوائز لعبة العام وحازت على المركز الثاني كأكثر الألعاب حصدًا للجوائز في حفل The Game Awards، فضلًا عن كونها أحد أفضل العناوين تقييمًا العام الماضي.

وفقًا لحساب Playstation Game Size المطلع على أخبار الألعاب عبر متجر بلايستيشن 5، تم توفير نسخة مجانية من لعبة فريق Remedy المذكورة، حيث يمكنكم تجربتها لقرابة 3 ساعات وهي اللعبة الوحيدة التي توفر هذا العدد من الساعات للتجربة.

للأسف هذا العرض ليس متاح لجميع ملاك أجهزة بلايستيشن 5، بل فقط لمشتركي فئة PS Plus Premium، وبجانبها أيضًا أعلنت سوني عن هدية يوم الحب لمشتركي هذه الفئة حيث يمكنهم أيضًا تجربة لعبة Spider-Man 2 مجانًا لمدة ساعتين ونقل التقدم للنسخة النهائية في حال تم الشراء، للمزيد من التفاصيل هنا.

فيما يتعلق بألعاب خدمة PS Plus Essential لشهر فبراير فقد أعلنت عنها بلايستيشن منذ قليل وهي:

  • لعبة Foamstars لأجهزة PS4 و PS5 من اليوم الأول.
  • لعبة Rollerdrome لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Steelrising  لجهاز PS5.

بشكل عام تعتبر ألعاب هذا الشهر ممتعة وذات طابع خاص سواء لمحبي الألعاب الجماعية أو الأكشن أو لمحبي ألعاب السولز، فقد تضمنت الخدمة لشهر فبراير لعبة تصدر لأول مرة على الإطلاق، وهذا أمر من النادر حدوثه على الخدمة بشكل عام على عكس خدمة Xbox Game Pass التي تبنت هذا النهج في ألعاب الطرف الأول الخاصة بها وبعض ألعاب الطرف الثالث أيضًا. للمزيد من التفاصيل حول ألعاب الشهر القادم يمكنكم زيارة هذا الرابط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button