لعبة Until Dawn 2 كانت تحت التطوير قبل أن تلغي سوني تعاملها مع مطوريها

ظهرت تقارير جديدة تتحدث عن وجود عنوان يعتبر تكملة للعبة Until Dawn كانت تحت التطوير كما يزعم، ولكن المشروع تم إلغاؤه بسبب شركة سوني التي فضت الشراكة مع مطوري اللعبة فريق Supermassive Games.

تقرير جديد ظهر من Time Extension يتحدث عن العلاقة القوية التي كانت تربط مطوري Until Dawn فريق Supermassive Games مع شركة سوني وكيف انتهت هذه العلاقة بعدما قرر الفريق أن يتحول إلى مطور متعدد المنصات، بعدما كانت تنوي سوني جعله يعمل على عناوين حصرية لأجهزة بلايستيشن فقط.

عندما قرر الفريق أن يصبح استديو متعدد المنصات، كانت حينها تكملة اللعبة المذكورة تحت التطوير وتم إلغاء المشروع بعد قرار الفريق مباشرة، وبناءً عليه تم التعبير عن أفكار اللعبة نفسها لتشمل ألعاب أخرى مثل The Quarry وأيضًا The Dark Pictures وجميعها ألعاب تحمل الفكرة ذاتها للعبة Until Dawn، وكانت متشعبة منها بل وحتى أن بعض أفكار هذه الألعاب كانت في الأصل أفكار مخصصة للجزء الثاني.

يقال ان سبب إنهاء العلاقة بين سوني و Supermassive Games يعود إلى فريق التطوير الذي كان يبحث عن ناشرين آخرين رغم وجود دعم سوني، بدأ الأمر مع لعبة The Quarry عندما لجأ الفريق إلى شركة Google لتتخلى الأخيرة عنه ويستلمه بدلًا منها شركة 2K Games وهناك كانت بداية نهاية علاقة الفريق مع سوني.

هل تعتقدون أن تتمة اللعبة كانت ستنجح لو اكتمل المشروع وتم إطلاقه بشكل حصري لأجهزة بلايستيشن؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button