لعبة Jujutsu Kaisen: Cursed Clash تُطلق طاقتها الملعونة اليوم على جميع المنصات

أصدرت Bandai Namco Europe اليوم Jujutsu Kaisen: Cursed Clash، أول لعبة فيديو مُقتبسة من سلسلة المانجا والأنمي المثيرة JUJUTSU KAISEN، وستصدر على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

في هذه اللعبة القتالية القوية ثلاثية الأبعاد، سيتعلم اللاعبين السيطرة على طاقتهم الملعونة ومحاربتها مع شخصياتهم المفضلة. تُقدم Jujutsu Kaisen: Cursed Clash وضع قصة فردي سيأخذ المُعجبين عبر الإثارة المجنونة للموسم الأول لمسلسل الأنمي بالإضافة إلى فيلم الرسوم المتحركة الطويل JUJUTSU KAISEN 0، حيث يدافع Yuji Itadori و Yuta Okkotsu وطاقم من السحرة الفريدين عن الإنسانية ضد الوحوش التي تُعرف باسم “اللعنات” في اليابان المعاصرة.

في أوضاع اللاعبين المتعددين، يمكن للاعبين الاختيار من بين ستة عشر من شخصياتهم المفضلة والتنافس في مباريات 2 ضد 2، مصنفة أو عادية، في مباريات خاصة عبر الإنترنت أو مع غرباء. سيتعين عليهم تعلم تقنيات ملعونة مُكثفة لإطلاق العنان لهجمات ومجموعات القتال التعاونية القوية. مع المزيد من المعارك تأتي المزيد من القوة، حيث يفتح اللاعبون هجومًا أقوى أثناء زيادة مستوى قوة مقاتلهم.

بفضل حركاتها الديناميكية ورسومها المتحركة، وهجماتها القوية وجماليتها المميزة وفية لمسلسل الأنمي، ستجذب Jujutsu Kaisen: Cursed Clash  عشاق السلسلة والوافدين الجدد الذين يبحثون عن معارك أنمي متفجرة.

اللعبة متوفرة الآن فيزيائيًا ورقميًا على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. النسخ الفاخرة والنهائية تضم لعبة Jujusta 2024، لعبة البيسبول المُستقلة التي تضم فرقًا من عالم JUJUTSU KAISEN، بالإضافة إلى المحتوى القابل للتنزيل “Hidden Inventory/Premature Death”.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button