فيل سبنسر أكد لموظفيه أن مايكروسوفت لن تتوقف عن صنع أجهزة Xbox

يبدو أن فيل سبنسر قد أكد لعدد من الموظفين في مايكروسوفت أن الشركة لن تتوقف عن صنع أجهزة Xbox في الأجيال القادمة، هذا الأمر أتى بعدما أعلنت رئيس قسم الألعاب في الشركة عن حلقة نقاش ستعقد اليوم للحديث عن مستقبل العلامة التجارية.

وفقًا للصحفي Shannon Liao فيل سبنسر رئيس قسم الألعاب في مايكروسوفت أكد الموظفين أن الشركة لن تتوقف عن صنع أجهزة Xbox للأجيال القادمة، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أيضًا أن تتوقف الشركة عن صنع الألعاب الحصريات، فعندما يتواجد الجهاز ستتواجد الألعاب معه.

شانون أكد أيضًا أن من ضمن خطط مايكروسوفت هي صنع أجهزة متعددة، وليس فقط منصات منزلية وهذا قد يقودنا إلى حديث Jez Corden الذي قال بأننا الأول مرة قد نرى جهاز اكسبوكس محمول من مايكروسوفت كما ذكرنا هنا.

مايكروسوفت التزمت الصمت بشأن التقارير الأخيرة التي تحدثت عن قدون العديد من حصريات اكس بوكس إلى أجهزة بلايستيشن 5 ونينتندو سويتش مع خروج العديد من المصادر الموثوقة التي أكدت بدورنا أننا سنرى بعض حصريات اكس بوكس البارزة تتحول إلى ألعاب متعددة المنصات.

سننتظر اليوم تصريحات فيل حول مستقبل اكس بوكس والذي يتوقع العديد من المحللين أنه سيسفر عن تحول شركة مايكروسوفت إلى شركة طرف ثالث، ولكن هناك أخبار أخرى تقول بأننا سنرى بعض حصريات الشركة تصدر للأجهزة الأخرى وليس جميع الحصريات.

في خبر آخر، نفى أحد المسربين خبر صدور لعبة Starfield لمنصة بلايستيشن 5 قائلًا بأن التقارير التي تحدثت عن صدور اللعبة لمنصة سوني ليست صحيحة، كما ذكرنا هنا. ما هو رأيكم باستمرار مايكروسوفت في صنع أجهزة اكس بوكس على مدار الأجيال القادمة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button