الاخبار

يوبي سوفت تستعد للكشف عن عنوان جديد و ضخم في معرض E3 الشهر القادم, فهل ستتحقق امنيتنا اخيرا..

كشفت مؤخرا شركة يوبي سوفت عن خطتها للسنة المالية الجديدة و التي بدات بالفعل و ستنتهي في 31 مارس القادم و اعلنت الشركة انها ستطلق 3 عناوين كبيرة خلال هذا الفترة.

نحن نعلم ان هناك عنوانين معلن عنهما بالفعل و هما The Division 2 التي تم الكشف عنها قبل شهر و سيتم استعراضها بشكل اكبر و الكشف عن المزيد من التفاصيل حولها خلال فعاليات مؤتمر يوبي سوفت في معرض E3 الشهر القادم و لعبة سباق السيارات و العالم المفتوح The Crew 2 التي تم تأجيلها من قبل و ستصدر خلال السنة المالية الحالية و لكن تبقى لدينا عنوان ثالث لم يتم الحديث عنه حتى الان.

بعد تأجيل لعبة Skull and Bones الى السنة المالية القادمة فنتوقع ان يكون هناك عنوان جديد ستكشف عنه يوبي سوفت في معرض E3 الشهر القادم و هو حسب التصنيف سيكون من عناوين الدرجة الاولى “AAA”.

هل تتوقع ما اتوقعة انا او ربما ما اتمناه انا و الكثير الذين طالبوا بعودة الجاسوس المتخفي سام فيشر, لما لا قد يكون هذا العنوان هو بالفعل جزء جديد للعبة Splinter Cell و اتمنى بالفعل ان يكون كذلك, في كل الاحوال شاركونا توقعاتكم حول هذا العنوان الثالث الذي سيتم الكشف عنه لاول مرة الشهر القادم فما هو ؟

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار