صاحب جملة PEGI +18 الشهيرة يكشف عما حصل عليه مقابل تسجيل صوته!

إذا كان هناك شيء نضعه في الاعتبار دائمًا عند إصدار لعبة جديدة فهو تصنيفها العمري، وإن تحدثنا عن أشهر منظمة دولية عمرية للألعاب فستكون بالطبع PEGI، المنظمة المعتمدة على مستوى العالم والتي تقدم سلسلة من التصنيفات وفقًا لكل محتوى متواجد في كل لعبة، ولكن هل تساءلت يومًا عن المؤدي الصوتي لجملة PEGI 18+ الشهيرة؟

ومن حسن الحظ أنه كشف ذلك بنفسه، يوم الجمعة الماضي ظهر “ريتشارد ويلز” على شبكة التواصل الاجتماعي تيك توك، وفي ساعات أصبح حديث الكثيرين على المنصة، وكان “ريتشارد ويلز” هو الشخص المسؤول عن تسجيل الكلمات الصوتية المميزة لـ PEGI، ولكن كانت “PEGI 18” دومًا هي الأكثر شهرة وأيقونية في الوقت ذاته، وبسؤله عن الأجر الذي تقاضاه من الجملة الشهيرة كان الرد صادم إلى حد كبير.

“لقد سأل بعض الناس هل أتقاضى أجرًا في كل مرة أقول تلك الكلمة؟ آمل ذلك لكن في الواقع في سبتمبر 2009 دفعوا لي 200 يورو، وهذا هو كل المال الذي كسبته من الجملة الشهيرة”.

قام “ريتشارد ويلز” بعمل أكثر من 10000 تسجيل طوال مسيرته المهنية التي امتدت 40 عامًا كممثل صوتي، لكن الجميع يعرفه بسبب عمله في منظمة PEGI الجميلة الشهيرة “بيجي 18”.

@richardwells48

♬ original sound – Richard Wells

من خلال أربع منشورات فقط على Tik Tok، حصد ريتشارد أكثر من 17 مليون مشاهدة، وبالفعل يمكنك أن ترى كيف يعيد صياغة العبارة الأيقونية بشكل مثالي. نعلم أنه لم يعرفه أي لاعب تقريبًا، لكن مما لا شك فيه أن صوت “ريتشارد ويلز” هو جزء من العديد من اللاعبين خلا السنوات الماضية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button