شركة مايكروسوفت تزيل علامة Xbox Series X/S من ألعابها الحصرية!

خلال العام الحالي نحن على موعد مع ألعاب حصرية لمنصات Xbox ضخمة مثل Hellblade 2 و Avowed ولعبة Indiana Jones ومن المتوقع أن نشهد المزيد، لكن بالتزامن مع الشائعات عن توجه مايكروسوفت نحو إطلاق ألعابها على جميع المنصات، فقد زادت الشركة من صب المزيد من الزيت على النار بإجراء غريب على المتجر.

بحسب ما تم رصده على مواقع التواصل، تم إزالة علامة Xbox Series X/S الشهيرة من حصريات الشركة، وبدلاً من ذلك فقد تم وضع ثلاث كلمات، وهي كونسول وحاسب شخصي وخدمة الـ Cloud، على الرغم من أن التغيير هذا لا يدل على أي شيء جديد لأن الألعاب ستصدر بالفعل على منصات الشركة، إلا أن إزالة علامة الحصرية المعروفة ووضع كلمة “كونسول” تثير المزيد الشكوك حول ما يخشاه اصحاب منصة اكس بوكس.

من الجدير بالملاحظة أيضًا أن كلمة “من اليوم الأول” على خدمة Xbox Game Pass قد تم إزالتها أيضًا، ولا نعلم ما سبب هذا التغيير المفاجئ في الوصف التسويقي المعتاد من الشركة، ولكن بالتزامن مع الشائعات الحالية عن قدوم الحصريات إلى منصة بلايستيشن خلال هذا العام مع إصدار الحصريات القادمة أيضًا على بلايستيشن، فقد يشير هذا بشكل غير مباشر إلى النية المزعومة حول ألعابها.

لا يزال هذا الأمر مجرد ناتج لتكهنات كبيرة بالمقارنة مع الأخبار المنشرة حول مايكروسوفت في الأسابيع الماضية بعد إعلان التسريح الضخم للشركة داخل قسم الألعاب، حيث زعمت بعض المصادر أن التسريح هو السبب في الكشف عن خطط الشركة الداخلية، على أي حال نحن على موعد في الأسبوع المقبل مع كشوفت من الرئيس Phil Spencer والذي سيكشف عن الخطط الداخلية لأكس بوكس بكشوفات ضخمة.

اخبرنا توقعاتك عزيزي القارئ، هل إزالة العلامة هي كشف غير مباشر لقدوم عناوين الشركة لمنصات PlayStation؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button