الكشف عن موعد وصول الفصل الاول من لعبة Abandoned الغامضة على PS5..

بالطبع الكثير ما زال يتذكر لعبة Abandoned التي احدثت جدل واسع خصوصا مع الاسلوب المخادع الذي اتبعه فريق التطوير في استيديو Blue Box Game للتسويق لها رغم اعتذارهم عن ذلك فيما بعد، بغض النظر عن ذلك ستحصل اللعبة على الفصل الاول من نسخة Prologue في الربع الاول من العام القادم 2022.

يمكنك اكتشاف ذلك بنفسك اذا كنت قد قمت بتثبيت تطبيق اللعبة المتاح حصرياً على اجهزة بلايستيشن 5 حيث وعند فتح التطبيق والنزول الى الاسفل ستلاحظ ظهور رسالة تقول التالي، نقلا عن موقع Pushsquare.

يسعدنا الإعلان عن إصدار فصل Prologue في الربع الأول من عام 2022. وسيتم الإعلان عن تاريخ محدد قريبًا. ابقوا متابعين!

حسب ما تم الاعلان عنه في وقت سابق من هذا العام فسوف تكون Prologue بمثابة لعبة منفصلة عن اللعبة الاصلية او بمعنى اخر نسخة تجريبية منفصلة وستكون لها قائمة تروفيز خاصة بها.

بالطبع الكثير يشعر بالغضب والحيرة ربما حول هذه اللعبة وحقيقتها التي ما زالت غامضة حتى الان ولكن هذا لا يمنع ان نقوم بتجربتها عندما يصدر Prologue الخاص بها المتوقع خلال الاشهر القادمة.

كل ما حصلنا عليه من معلومات حول لعبة Abandoned هو ذلك العرض الغامض الذي تم نشره عبر تطبيق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 حيث نرى اقدام شخص يسير على سطح خشبي دون اي معلومات او حتى تلميحات حول فكرة اللعبة وشخصياتها.

ما زالت اللعبة غامضة وما زال الكشف عنها مثير للشك حتى الان لكن ما علينا سوى الانتظار ونرى ما يمكن ان نحصل عليه من خلال النسخة التجريبية القادمة وما يخفيه عنا استيديو Blue Box Game.

هل ستقوم بتجربة اللعبة Abandoned Prologue عندما تكون متاحة خلال الاشهر الثلاثة الاولى من العام القادم 2022؟

المزيد عن Abandoned

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى