لعبة Helldivers 2 تكتب التاريخ وتستمر في تحطيم أرقامها القياسية

تألقت لعبة Helldivers 2 التي صدرت قبل أيام قليلة بشكل ملفت للانتباه، واستمرت في جذب لاعبين من مختلف أنحاء العالم في فترة قصيرة منذ إصدارها، ودون مبالغة في الترويج. بالفعل، حققت اللعبة إنجازًا لافتًا كواحدة من أفضل الإصدارات على الحاسب الشخصي ومنصة بلايستيشن 5.

تفوقت اللعبة حتى على عناوين ضخمة من بلايستيشن صدرت على الحاسب الشخصي مثل God of War و Spider-Man، وقد سجلت أيضًا أرقامًا مذهلة لعدد اللاعبين المتزامنين على منصة PS5، حيث أصبحت على بعد بضع عشرات من اللاعبين لتصل الى 400 ألف لاعب متزامن في طريقها الى نصف مليون لاعب متزامن في نفس اللحظة، وهي البيانات التي أظهرها موقع تتبع البيانات SteamDB.

بالطبع تلك ليست جميع الانجازات التي تحققها اللعبة، حيث تجاوزت حتى الآن أضخم الألعاب على منصة ستيم مثل Counter-Strike و Monster Hunter: World و Grand Theft Auto V، ولكنها لم تحطم بعد أرقامهم القياسية السابقة، ولكنها تقترب الآن من اللحاق بلعبة Deep Rock Galactic: Survivor في عدد اللاعبين المتزامنين.

تعرف على لعبة Helldivers 2

استعد لتجربة مثيرة ومليئة بالحماس مع لعبة Helldivers 2، حيث يمكنك تشكيل فريق يصل إلى ثلاثة من أصدقائك والانطلاق في معركة ضد نكبة الفضائيين التي تهدد كوكبك الأم سوبر إيرث.

تتيح لك هذه اللعبة التصويبية التعاونية المتعددة اللاعبين تجسيد دور جندي Helldivers، الذين يتميزون بمهمة نشر السلام والحرية والديمقراطية في الكواكب المختلفة باستخدام أقوى الأدوات والأسلحة في المجرة، وبالرغم من أنك لن تكون وحيدًا في هذه المهمة الخطيرة، إلا أنك ستكون المسؤول عن استدعاء الدعم اللازم في الوقت المناسب.

تتيح لك اللعبة الاستفادة من تكتيكاتك الشخصية والعمل الجماعي مع الفريق، حيث ستشاركون في تقسيم العتاد ووضع الخطط وتحقيق الأهداف سويًا. بفضل تجربتها التعاونية المثيرة، تعتبر Helldivers 2 أفضل تجربة لعب تعاونية من Arrowhead حتى الآن، حيث ستجد فيها التحدي والإثارة والإمكانيات التكتيكية اللامحدودة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button