اشاعة: Call of Duty 2019 ستكون Call of Duty: Modern Warfare 4..

ظهرت اليوم اشاعة جديدة تتحدث عن ان Call of Duty 2019 التي من المفترض ان تصدر العام القادم ستكون Call of Duty: Modern Warfare 4, هذه المعلومات الجديدة حصلنا عليها من مسرب الاخبار المعروف مات هاريس.

هذه المعلومات التي جاء بها مات تتقابل مع المعلومات التي حصل عليها قبل ذلك موقع charlieINTEL بان Call of Duty 2019 ستكون بالفعل Modern Warfare 4.

يذكر ان معظم مطوري استيديو Infinity Ward الذين انتقلوا في وقت سابق الى استيديو Respawn عام 2010 قد عادوا مؤخرا مرة اخرى الى استيديو Infinity Ward للعمل على اللعبة الجديدة و هذا يرجح ايضا انها ستكون مشابه للاجزاء السابقة التابعة لسلسلة Modern Warfare.

نتذكر منذ بداية هذا العام حدث الرئيس التنفيذي الاسبق لشركة اكتفجين اريك هيرشبيرج عندما قال بانهم يمتلكون الان افضل اجزء سلسلة Call of Duty و التي ستصدر خلال السنوات الثلاثة القادمة و هنا كان التلميح واضح بانه ستكون هناك عودة الى الاجزاء السابقة لكل استيديو بحيث يعيد احياء اهم الاجزاء التي شهدت اقبال كبير عليها و البداية كانت مع لعبة هذا العام Black Ops 4 و قد يكون الجزء القادم بالفعل Modern Warfare 4.

اكتفجين لم تكشف عن اي تفاصيل حول Call of Duty 2019 و لا نتوقع ان يتم الحديث عنها قبل عام 2019 حيث تستعد اكتفجين في الوقت الحالي للترويج و التسويق للجزء الجديد Black Ops 4 الذي سيصدر في 12 اكتوبر من هذا العام.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول و مترجمة للعربية

اشترك هنا

المصدر
GamingIntel
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock