اسم الجائزة البلاتينية لحصرية اكس بوكس Pentiment على PS5 يزعج اللاعبين!

أعلنت مايكروسوفت قبل أيام عن إطلاق مجموعة من حصريات جهاز اكس بوكس على أجهزة PS5 ونينتندو سويتش من ضمنها Pentiment، ورغم أن هذا الخبر قد أفرح الكثيرين الا أن البعض قد بدأ يبحث عن بعض السلبيات حتى وصل الأمر إلى اسم الجوائز أو الإنجازات لهذه الألعاب.

اسم الجائزة البلاتينية للعبة Pentiment حصرية اكس بوكس يدعى بكل بساطة يدعى Platinum Trophy أو الجائزة البلاتينية، حسنًا ما لا تعرفه إكس بوكس أن أسماء الجوائز البلاتينية على جهاز PS5 في عادة الأمر يطلق عليها أسماء ذات دلالة أكبر ومعاني أفضل.

أول من كشف عن اسم الجائزة البلاتينية لحصرية اكس بوكس المذكورة على جهاز بلايستيشن 5 كان حساب Playstation Game Size عبر موقع إكس، كما نشاهد الصورة أدناه.

بالطبع التعليقات الساخرة من اللاعبين انهالت على الصورة، فمنهم من قال أن مايكروسوفت خالية من الإبداع لدرجة وصلت بها إلى تسمية الجائزة باسم بسيط كهذا، ومنهم من دافع عن الشركة بقوله أن نظام إكس بوكس في الأصل لا يحتوي على نظام جوائز اللاتينية كنظام جهاز بلايستيشن 5.

لعبة Pentiment من تطوير فريق Obsidian Entertainment وهي لعبة من نوع الآكشن والمغامرات، تقدم تجربة فريدة من نوعها جعلتها تفوز بعدة جوائز من جهات مختلفة، اللعبة تقدم رسومات بصرية جميلة وتم الإعلان عن صدورها لأجهزة PS4 و PS5 ونينتندو سويتش في تاريخ 22 فبراير الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button