تطبيق غرامة مالية على محاكي Nintendo Switch، هل سيستمر في العمل؟!

منذ أيام دخلت نينتندو في دعوى قضائية تم رفعها على مطوري محاكي Yuzu (محاكي منصة Nintendo Switch)، حيث يمثل تواجدهم في السوق بالنسبة لشركة نينتندو انتهاك صريح للحقوق الخاصة بالشركة مع تواجد نسب كبيرة  للقرصنة، ومع تطور الأمور بسرعة خلال الأيام الماضية، يبدو اننا وصلنا إلى مرحلة جديدة من الدعوى.

مطورو محاكي Yuzu سيدفعوا الآن 2.4 مليون دولار لتعويض شركة نينتندو عن الخسائر، ويعتبر المبلغ هو مطلب إلزامي لتسوية القضية، والتوقعات أشارت إلى تخلي كلاً من Nintendo و مطورو المحاكي عن المحاكم، وبدلاً من ذلك فضل كلا الطرفين الدخول في سداد تعويضات لحل المشكلة بشكل هادئ دون صراعات كبيرة قد تستمر لسنوات، ومن الممكن أن تتحصل نينتندو على مبالغ أكبر من المطور إذا ربحوا قضية في المحاكم.

حتى الآن هذا هو الشرط الوحيد الذي فرض على Yuzu، ولكن خلال الأيام أو الفترة القادمة بشكل عام سنعلم بالتأكيد كافة الشروط والقيود لضمان استمرار محاكي Nintendo Switch بشكل مستقر وسليم دون أي مشاكل، وهي خطوة جيدة وناضجة من كلا الطرفين لإنهاء المشكلة التي عانت منها نينتندو طيلة السنوات الماضية.

تعرف على كيفية وصف الغرض من الصورة

أشارت  نينتندو في وقت سابق إلى أنه كان من الممكن تنزيل ما لا يقل عن مليون نسخة من  The Legend of Zelda Zelda: Tears of the Kingdom بشكل غير قانوني حتى قبل الإطلاق الرسمي، وأنه كان من الممكن أن تكون هناك زيادة في التبرعات لـ Yuzu . . وعلى هذا الأساس، طالبت نينتندو بالتعويض عن الأضرار والإغلاق الفوري لمحاكي Nintendo Switch قبل تغير الأمور الآن.

هل تتوقع بقاء محاكي Yuzu مع فرض قيود عليه؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button