ماينكرافت Minecraft تستبدل برنامج البيتا بتطبيق جديد اكثر سهولة، تعرف عليه..

متاح مبدئياً على iOS و Xbox و Windows

إذا كنت من النوع الذي يستمتع بانتظام باختبار وتجربة ميزات ماينكرافت Minecraft الجديدة قبل إطلاقها رسميًا عبر برنامج Bedrock Beta. فمن المحتمل أن تكون سعيدًا لسماع أن المطور Mojang سيبسط العملية برمتها باستخدام تطبيق Preview جديد مستقل.

في الوقت الحالي، يُطلب من أولئك الذين يرغبون في تجربة خصائص Minecraft Bedrock المستقبلية تنزيل Xbox Insider Hub. والاشتراك في البرنامج التجريبي الذي سيعمل على تحويل نسخة Bedrock إلى الإصدار التجريبي. من ثم الشروع في العملية المرهقة إلى حد ما للتبديل بين الإصدار الرسمي ونسخة البيتا حسب الحاجة.

اعلان

تم تصميم تطبيق Minecraft Preview الجديد من Mojang، للتخلص من الكثير من هذه الخطوات المزعجة من خلال إبقاء النسختين منفصلين تمامًا. هذا يعني أن تشغيل نسخة Preview الجديد لن يؤثر على تجربة Bedrock القياسية. لكن هذا يعني التخلي مؤقتاً عن بعض الميزات في ماينكرافت Minecraft الأساسية.

خصائص ستفقدها في نسخة Minecraft Preview

  • اللعب المشترك عبر الاجهزة.
  • الإنجازات Achievements.
  • العوالم والخوادم المميزة.
  • المتجر Marketplace.

وقد تطرق استديو Mojang في منشور الإعلان عن نظام Minecraft Preview الجديد، الى أن أحد أهدافه هو توسيع الوصول إلى المحتوى المستقبلي للاعبين على منصات غير مدعومة من قبل البرنامج التجريبي الحالي. والذي يقتصر حاليًا على انظمة Xbox و Windows و Android.

Minecraft: Bedrock Edition Beta 1.18.20.27 comes to the Preview with plenty of fixes | Windows Central

على الرغم من ذلك، يتوفر تطبيق Minecraft Preview على أنظمة التشغيل iOS و Xbox و Windows 10/11، مع اختلاف إرشادات التنزيل بشكل كبير اعتمادًا على النظام الأساسي الذي تختاره. فعلى نظام iOS، ستحتاج إلى الاشتراك في Minecraft Preview. لكن الأمور أبسط على انظمة Windows، حيث يمكن لاي شخص يمتلك بالفعل إصدار Bedrock من ماينكرافت Minecraft، أو لديه حق الوصول إليه من خلال Game Pass، يمكنه الآن تثبيت Minecraft Preview عبر متجر Windows.

اما فيما يتعلق بأجهزة Xbox، فالامر أكثر تعقيدًا بعض الشيء، حيث لم يتم إصدار التطبيق رسميًا بعد على النظام الأساسي. بدلاً من ذلك، يتوفر فقط لمشتركي Xbox Insider في الوقت الحالي.

بالنسبة لبرنامج Minecraft Beta الحالي، فهو لا يزال متاح حاليًا على أجهزة Xbox و Windows و Android. ومع ذلك، اشار المطور Mojang إلى أنه سيبدأ في التخلص التدريجي منه لصالح Minecraft Preview للسماح له بالنمو وتحسين برنامج Beta بطريقة أكثر قوة حسب وصفه.

المزيد حول ماينكرافت Minecraft

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار