يبدو أن Fallout 5 لها أولوية في بعض الأفكار عن المسلسل التليفزيوني القادم

الفريق يعلم كل شيء حيال Fallout 5

سيتم إطلاق مسلسل Fallout التليفزيوني على Prime Video الشهر المقبل، والحماس حيال العرض الحي الأول للعنوان مازال في زيادة من قبل مجبي السلسلة واللاعبين بشكل عام، لكن مخرج السلسلة لن يفرط في استخدام جميع قواه لصالح المسلسل القادم.

تواجد “تود هوارد” الأب الروحي لسلسلة Fallout في مقابلة مع Den of Geek بجانب المخرجين “جوناثان نولان” و”جراهام وانجر” حول المسلسل القادم، حيث يقول “نولان” أن الفريق الإبداعي في مسلسل Fallout يعرف كل شيء عن خطط Bethesda للعبة Fallout 5 لكنهم لا يخبرون أحداً.

من الواضح أن “هوارد” يعرف كل شيء عن Fallout 5 لأنه من المحتمل أن يرأس اللعبة نفسها في Bethesda Game Studios، يقول “هوارد“عن الوقت الذي قضاه في برنامج Fallout TV كام مليء بالاختيارات من بين الأفكار، وكان هناك أفكار متنوعة تم رفضها دون مناقشة الأسباب.

سبق وأن تطرقت Bethesda Game Studios منذ فترة طويلة إلى موضوع الأحداث والقصة في المسلسل القادم، وقالت أن المسلسل يريد أن يروي قصة جديدة بدلاً من مجرد إعادة سرد قصة احدى ألعاب السلسلة.

في مقابلة سابقة، قال نولان نفسه أن المسلسل هو بمثابة الجزء الخامس للسلسلة، لكن من المحتمل أن تفكير “تود هوارد” تجاه المسلسل على أنه منتَج مصاحب لسلسلة الألعاب نفسها، وفي كلتا الحالتين لا يطغى المسلسل التلفزيوني على ألعاب Bethesda.

المسلسل ينطلق 12 أبريل على منصة Prime Video حيث ستكون جميع الحلقات الثمانية متاحة للمشاهدة دفعة واحدة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button