محلل: لعبة Helldivers 2 تبيع 8 مليون نسخة، والأرقام تتزايد كل أسبوع

شهدنا في بداية هذا العام احدى أكبر المفاجآت التي حدثت في صناعة ألعاب الفيديو، وهي لعبة Helldivers 2 التي في طريقها لكي تصبح واحدة من أكبر الألعاب لهذا العام.

نجحت اللعبة التي طورها استديو  Arrowhead Game ونشرتها شركة سوني حتى هذه اللحظة في الاحتفاظ بعدد كبير من اللاعبين المتزامنين من لاعبي بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، حيث تترواح أعداد اللاعبين ما بين 400 ألف الى 450 ألف لاعب نشط في وقت الذروة بشكل يومي وفقًا لـ SteamDB.

رغم أن كل من سوني أو Steam لم تعلنان عن أرقام مبيعات اللعبة حتى الآن، إلا أن المحلل Doug Creutz من شركة TD Cowen “نقلًا عن وكالة موقع bloomberg للأبناء” قال إن لعبة Helldivers 2 باعت أكثر من 8 ملايين نسخة، والأهم من ذلك أن الأرقام تتزايد كل أسبوع، حيث كتب Creutz  في مذكرة يوم الخميس: “نعتقد أن أداء اللعبة فاق التوقعات بشكل جيد”.

كانت لعبة Helldivers 2 هي اللعبة الأكثر تحميلاً على متجر بلايستيشن 4 سواء في أمريكا الشمالية أو في القارة الأوروبية، وهذا يثبت نجاح اللعبة المثمر في وقت قصير جدًا، رغم تشبع السوق بالألعاب الخدمية حاليًا.

ان ما يميز اللعبة كثيرًا هو تمتعها بأعداء ومهام تضع نفسها كمنافس شرس وسط جميع ألعاب الـ Coop التعاونية، ولكن رحلة إتقان هذه اللعبة ليست سهلة، لذلك إليكم بعض النقاط التي يجب معرفتها قبل الشروع في واجباتك القتالة، لمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا.

أيضًا تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة لنشر الديمقراطية والسلام عبر المجرة وتحريرها بأكثر الطرق والأساليب تدميراً وفتكًا بالأعداء، لمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا.

اقرأ أيضًا: تعرف على 5 أسلحة مدمرة ستغير قواعد اللعبة في Helldivers 2 وتحاصر أعدائك بها

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button