هكذا قد يكون شكل وحجم خريطة GTA 6 بناءً على أحدث التسريبات والنظريات!

ما يزال مجتمع ينتظر بفارغ الصبر العرض الثاني للعبة GTA 6 والذي يشاع بأنه سيكون في نهاية الربع المالي الرابع للشركة الذي سيحل في شهر مايو، لكن مجتمع اللاعبين قد بدأ بتخيل حجم خريطة اللعبة بناءً على أحدث التسريبات والنظريات.

من المعروف عن ألعاب شركة روكستار بأنها ضخمة الحجم ومليئة التفاصيل، وفي كل مرة تقوم روكستار بإطلاق لعبة جديدة نتفاجأ بحجمها مقارنةً باللعبة السابقة. لكن ما هو حجم خريطة GTA 6 المتوقع وفقًا للتسريبات والعرض الوحيد للعبة وأيضًا النظريات المنتشرة عنها؟

وفقًا لحساب Joe عبر موقع اكس، خريطة لعبة Grand Theft Auto 6 قد تتمتع بأضخم خريطة بين العاب روكستار مجتمعة، فخلافًا للشوارع والمدن والتفاصيل التضاريس المختلفة، قد تتواجد الجزر المتصلة بالخريطة نفسها أو حتى تلك المنفصلة عنها كما نشاهد في الصورة التوضيحية أدناه.

هذا هو أحدث تصميم افتراضي أو “تخيلي” لخريطة اللعبة ضمن مشروع Project Americas الذي ابتكره اللاعبين، كما نلاحظ وجود مثلث برمودا الشهير وهو أحد الأساطير المشهورة في الحياة الواقعية كون السفن تمر من خلاله وتختفي وفقًا لمجموعة من الأحداث، وهناك اذا رأيناه في اللعبة فيجب توقع عشرات وربما مئات الأسرار المعروفة عن روكستار في الألعاب خصوصًا سلسلة GTA.

لاحظ أيضًا كمية الجزر الصغيرة التي ستحتاج منك ساعات للسفر منها واليها لاستكشافها و رؤية ما تخبئه لك من محتويات. في الحقيقة اذا كانت اللعبة تحت التطوير لمدة تزيد عن 5 سنوات وهو المتوقع طبعًا فيجب أن تكون الخريطة الخاصة بها بهذا الحجم والشكل أو على الأقل قريبة للغاية من هذا التصميم.

يذكر أن مشروع Project Americas المخصص لتصور خريطة اللعبة من قبل اللاعبين مبني بالكامل على التسريبات والنظريات وما شوهد في عرض اللعبة الوحيد، لذلك هذه الخريطة قابلة للتغيير دائمًا خصوصًا في حال ظهرت تسريبات جديدة أو حتى عرض جديد للعبة.

المزيد عن GTA 6

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button