ترقب كبير من اللاعبين لإصدار مقطع دعائي ثان للعبة GTA 6 بعد تحديثات الموقع الرسمي

يخيّم شعور كبير بالحماس والترقب بين مجتمع اللاعبين حول العالم، مع ازدياد التكهنات حول إمكانية إصدار مقطع دعائي ثانٍ للعبة GTA 6 خلال العام الحالي.

فمنذ الإعلان الرسمي عن اللعبة عام 2022، لم تُصدر Rockstar Games سوى مقطع دعائي واحد، ممّا أثار فضول اللاعبين ورغبتهم في معرفة المزيد عن تفاصيل اللعبة، حيث تُشير القليل التوقعات إلى أن المطور Rockstar Games قد يعلن عن المقطع الدعائي الثاني خلال أحد الفعاليات المنتظرة أو حدث بلاييستيشن أو على الأرجح قد يكون إعلان مستقل كما حدث مع العرض الأول.

أظهرت مؤشرات جديدة إلى اقتراب إصدار مقطع دعائي ثان للعبة GTA 6، وذلك وفقًا لتحديثات حديثة على الموقع الرسمي لشركة Rockstar Games، حيث تم تغيير تسمية علامة التبويب “الفيديوهات” على الموقع من “مشاهدة المقطع الدعائي الأول” إلى “فيديوهات” من GTA VI، مما قد يُفسر على أنه استعداد لعرض المزيد من المحتوى.

على كل حال، بعض التكهنات تشير الى أن الإعلان عن المقطع الدعائي الثاني قد يكون خلال شهر أبريل القادم، مع كشفه بشكل كامل في شهر مايو قبل اجتماع أرباح الربع الأخير لشركة Take-Two، وهي الشركة الأم لشركة Rockstar Games.

العديد من الأخبار والشائعات كلها تجتمع وتعزز احتمالية إصدار مقطع دعائي ثان قريبًا، ولكن، من المهم التأكيد على أن هذه المعلومات لا تزال غير رسمية، ولم تصدر أي تأكيدات رسمية من روسكتار حول توقيت إصدار المقطع الدعائي الثاني المرتقب.

قد يهمك أيضًا: يبدو أن لعبة GTA 6 على بعد أسابيع قليلة من فتح الطلبات المسبق لها

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button