سقوط مروع للعبة Palwolrd و Helldivers 2 تحافظ على بريقها

حتى الآن حصل هذا العام على مجموعة من العناوين التي من الممكن أن نعتبرها الحصان الأسود للربع الأول من هذا العام، أهمها Palworld وعلى الجهة الأخرى هناك Helldivers 2 حصرية بلايستيشن، لكن أيهما لا يزال صامدًا حتى الآن!

صدرت لعبة Palworld شبيهة البوكيمون لكن من نوع البقاء في شهر يناير المنصرم، ومنذ إطلاقها حققت انطلاقة قوية حيث استطاعت جذب الملايين من اللاعبين خصوصًا عبر خدمة Xbox Game Pass. أما على مستوى المبيعات فقد صرح مدير الاستوديو المطور لها بأن الأرباح لا يمكن استعياب ضخامتها من قبل فريق بحجمهم، للمزيد من التفاصيل هنا.

Helldivers 2 لا تزال في القمة!

على الجهة الأخرى، لعبة Helldivers 2 التي صدرت على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي في أوائل شهر فبراير الماضي، وحققت مبيعات أيضًا خيالية حتى قيل أن مبيعاتها الحالية قد تجاوزت 8 مليون نسخة مباعة كما ذكرنا هنا.

مع نجاح هذه العناوين وتصدرها الأخبار في كل أسبوع تقريبًا منذ الإطلاق وحتى هذه اللحظة، حان الوقت الآن للتعرف على العنوان الذي لا يزال صامدًا، والصدمة هي أن Palworld رغم نجاحها فقدت العديد من اللاعبين حيث يبلغ عدد النشطين منهم قرابة 40 ألف لاعب فقط حاليًا وفقًا لأحدث إحصائيات موقع SteamDB.

بينما Helldivers 2 لا تزال تمتلك ما يزيد عن 200 لاعب نشط حتى الآن وفقًا أيضًا لموقع SteamDB هذا ورغم مرور أكثر من شهر على إطلاقها. أي لعبة تفضلون من بين الألعاب المذكورة أعلاه؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button