طرق إتقان التحكم الكامل واحتراف Call of Duty: Warzone Mobile “الجزء الثاني”

صدرت لعبة المعركة الملكية الملحمية الخاصة بنسخة الهاتف المحمول Call of Duty: Warzone Mobile في جميع أنحاء العالم في 21 مارس، وقد سلطنا الضوء سابقًا على مخططات عناصر التحكم سهلة الاستخدام والقابلة للتخصيص بالكامل في اللعبة من خلال مقالة “طرق إتقان التحكم الكامل والاحتراف في Warzone Mobile الجزء الأول” وها نحن الآن مع الجزء الثاني.

في الجزء الثاني من طرق إحتراف Warzone Mobile والتحكم الكامل بها، سنتطرق الى قطعة مفيدة وهامة للغاية تساعدك على ذلك وهي Backbone One x الشريك مع اللعبة، من خلال إرفاق وحدة تحكم يمكن تركيب الهاتف عليها، وهذا ما تم الإعلان عنه من قبل الموقع الرسمي للعبة.

أعلنت أكتفجين التعاون رسميًا بين Backbone و Call of Duty: Warzone Mobile حيث سيكون الشريك الرسمي لوحدات التحكم، وذلك لتقديم تجربة فائقة ومحسنة.

يمكن لمشتركي Backbone+ الاستفادة من عملات مضاعفة XP، بالإضافة إلى العناصر الحصرية داخل اللعبة، بما في ذلك بطاقة التعريف والشعار وتميمة السلاح لتخصيص عتادهم بشكل أكبر.

Call of Duty: Warzone Mobile

تتميز وحدات تحكم Backbone One بموصلات USB-C و Lightning للاستمتاع باتصال سريع ودون أي تأخير بهواتف iPhone أو Android. تشتمل جميع وحدات التحكم Backbone One من الجيل الثاني على محولات مغناطيسية تسمح بملاءمة الهاتف بسلاسة وتدعم عدد كبير من حافظات الهواتف الجوالة.

الجزء الثالث: دعم إضافي لوحدات التحكم

أما الطريقة الثالثة لتتمكن من التحكم في عميلك في Call of Duty: Warzone Mobile هي استخدام وحدة تحكم منفصلة ومدعومة، والتي عادة ما يمكن اتصالها عبر البلوتوث. لاحظ أنه يمكنك التبديل بين شاشة اللمس و/أو وحدة التحكم في أي وقت، ولا يمكن التحكم في بعض عناصر القائمة إلا عبر شاشة اللمس.

وحدات التحكم المدعومة

Call of Duty: Warzone Mobile

عند إصدار لعبة Call of Duty: Warzone Mobile، يمكنك لعبها باستخدام وحدة تحكم Backbone One، بالإضافة إلى أي وحدة تحكم تدعم تقنية الاتصال بالبلوتوث. يتضمن ذلك، على سبيل المثال لا الحصر:

  • وحدة تحكم Xbox اللاسلكية لـ Series X|S و Xbox One وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل Windows و Android و iOS.
  • وحدة تحكم Xbox Elite اللاسلكية لـ Series X|S و Xbox One وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل Windows و Android و iOS.
  • وحدة تحكم Sony PlayStation 5 DualSense اللاسلكية
  • وحدة تحكم Sony PlayStation 4 DualShock 4

كيفية توصيل وحدة التحكم الخاصة بك

يمكن اقتران وحدة التحكم المدعومة بهاتفك عبر البلوتوث (على الرغم من أن بعض الهواتف قد تدعم الاتصال السلكي المباشر). فيما يلي مثال سريع لكيفية إعداد وحدة تحكم Xbox اللاسلكية للعبة Call of Duty: Warzone Mobile:

  • قم بتفعيل الاقتران على وحدة التحكم الخاصة بك. ستجد زرًا صغيرًا مرتفعًا قليلاً على يسار منفذ USB على وحدة التحكم ويتم تمييزه بأيقونة “)))”.
  • قم بتمكين البلوتوث على هاتفك الجوّال، وعادة ما يتم ذلك من خلال إعدادات الهاتف.
    ضمن إعدادات البلوتوث بجهازك، اعثر على وحدة تحكم “Xbox Wireless Controller” واتصل بها.
  • قم بتشغيل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile. من شاشة القائمة الرئيسية، تأكد من تشغيل زر Xbox (بالضغط عليه)، واضغط على زر أو حرك عصا التحكم على وحدة التحكم الخاصة بك.
  • ستظهر رسالة «وحدة التحكم متصلة» على شاشة هاتفك. الآن قم بتعديل عناصر التحكم داخل اللعبة الخاصة بطوري الباتل رويال واللعب الجماعي، وستكون جاهزًا للانطلاق!

ملاحظة: إذا تركت هاتفك في وضع الخمول، فربما ينقطع اتصال البلوتوث، وسيتعين عليك إعادة توصيل هاتفك بوحدة التحكم باستخدام الإعداد المفصل أعلاه.

دعم وحدة التحكم داخل المباراة

Call of Duty: Warzone Mobile

لاحظ أن معظم وظائف القائمة في Call of Duty: Warzone Mobile، مثل اختيار قائمة اللعب أو تغيير عتاد ما، لا تزال تتحكم فيها عبر شاشة اللمس وعناصر التحكم الأصلية لهاتفك الجوّال، وليس عبر وحدة التحكم الخاصة بك. هذا أمر طبيعي: ابدأ مباراتك، وبمجرد أن تبدأ مباراة الباتل رويال أو مباراة طور اللعب الجماعي، ستنتقل اللعبة بسلاسة إلى وظيفة وحدة التحكم الكاملة للعب.

لاحظ أيضًا أنه عند الإصدار العالمي للعبة، سيتم التوفيق بين اللاعبين الذين يستخدمون عناصر التحكم باللمس الأصلية، أو أي نوع من وحدات التحكم، معًا في نفس مجموعة المجندين. ومع تطور اللعبة، سنقوم بتقييم موازنة مجموعات العثور على اللاعبين من خلال اللعب بشاشة اللمس الأصلية ووحدات التحكم، بالإضافة إلى إمكانية تنفيذ قواعد مختلفة للتحكم في أنماط اللعب في اللعب التنافسي.

هل أنت جاهز لإصدار اللعبة؟ استعد لدخول المعركة الملكية

حان وقت الانطلاق! استمتع بتجربة باتل رويال مع خرائط فردانسك وجزيرة البعث المفضلة لدى اللاعبين، وانطلق مباشرةٌ للميدان مع أنماط وخرائط الطور الجماعي، باشر اللعب مع تخصيصات التحكم وتابع رفع مستوى خبرتك ونقاط XP التي تحرزها بالإضافة لترقية أسلحتك عبر كل من Call of Duty: Warzone و Call of Duty: Modern Warfare III باستخدام التقدم المشترك، واللعبة أصبحت متاحة رسميًا في جميع أنحاء العالم ابتداءً من يوم 21 مارس 2024، المسبق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button