الكشف عن المزيد من المعلومات حول لعبة Judas من مبتكر BioShock

ظهرت بعض المعلومات الجديدة عن مشروع لعبة Judas من مبتكر سلسلة BioShock وهو Ken Levine الذي أصبح يمتلك الآن أستوديو خاص به ويدعى Ghost Story Games، وأدناه سنشارككم المزيد.

قام فريق Ghost Story Games بدعوة بعض الجهات الإعلامية مثل مقدم حفل Summer Game Fest جيف كيلي وفريق IGN لتجربة لعبة الفريق القادمة Judas لمدة تراوحت بين 4 إلى 5 ساعات، وخلالها علمنا بعض المعلومات المثيرة عن اللعبة القادمة من خلال تجربة هذه الجهات الإعلامية الخاصة.

قال فريق IGN بعد تجربة اللعبة أنها من منظور الشخص الأول ذات قصة عميقة وتعتمد على ربط اللحظات ببعضها البعض بشكل سريع وأنها تشبه كثيرًا سلسلة BioShock.

بطلة اللعبة “جوداس” التي تحمل اسم اللعبة هي ميتة في الأصل ولكن أعيد احياؤها من جديد من خلال رقاقة يطلق عليها اسم Mayflower، ووظيفة هذه الرقاقة الأساسية هي نقل ما تبقى من العرق البشري إلى كوكب آخر جديد يدعى Promia Centauri.

“جوداس” ستتعامل مع ثلاثة شخصيات قيادية في اللعبة وهم Tom و Nefertiti و Hope حيث سيختار اللاعب بين هؤلاء الشخصيات الثلاثة وسيقرر من سيساعد في النهاية، وهذا ما تمثله حبكة القصة لأن مساعدة قائد واحد ستجعل بقية القادة غاضبين وهذا النظام أطلق عليه مبتكر اللعبة اسم Narrative Lego.

أما جيف كيلي فقد قال من خلال فيديو نشره عبر منصة يوتيوب واكس ما يلي ذكره:

“اللعبة تقدم كل ما يمكن توقعه من BioShock، هناك قدرات خاصة واختراقات وقصص قوية وشخصيات عظيمة وحوارات رائعة، لكن هناك شيء آخر تقدمه اللعبة يصعب علي شرحه أو وصفه من خلال الفيديو”.

أكد كيلي أيضًا أن اللعبة تحتاج إلى المزيد من العمل ولكنها قد دخلت المراحل الأخيرة من التطوير، أدناه يمكنكم مشاهدة أحدث استعراض لها من تجربة الجهات المذكورة مؤخرًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button