انطباعات أولية مبشرة لحصرية بلايستيشن 5 القادمة Stellar Blade

تمكنا من الحصول على تجربة ديمو لعبة Stellar Blade في وقت مبكر قبل إطلاقه للاعبين نهاية الشهر الجاري، ووفقًا لما رأيناه حتى الآن، كانت انطباعات تجربة اللعبة مبشرة للغاية وأدناه سنذكر لكم بعضها بالإضافة الى آراء المواقع العالمية.

قبل ذلك، نذكر أن شركة Sony والمطور Shift Up أعلنتا أنه سيتم إطلاق ديمو مجاني للعبة Stellar Blade في 29 مارس على بلايسيتشن 5، وسيغطي هذا الديمو بداية اللعبة مع أول معركة زعيم كبير، بالإضافة إلى برنامج تعليمي لتعريف اللاعب بأساسيات القتال، سشهد الديمو أيضًا اللاعبين وهم يستكشفون عالم “إيدوس” بعد الحرب، وهي مدينة بشرية موبوءة الآن بكائنات Naytiba، الغزاة الفضائيين الذين سيكونون بمثابة الخصوم الأساسيين للعبة.

يقول Shift Up إن اللاعبين الذين يكملون الديمو سيحصلون على “مفاجأة صغيرة”، بينما سيتمكن اللاعبون أيضًا من نقل بياناتهم المحفوظة إلى اللعبة الكاملة عند إصدارها الشهر المقبل.

بالنسبة إلى النسخة الأساسية، يذكر أيضًا أن الرئيس التنفيذي والمخرج الكوري الجنوبي Kim Hyeong-tae صرح في وقت سايق أثناء حديثه الى موقع RULIWEB بأن القصة الرئيسية ستستغرق حوالي 25 ساعة من أجل انهائها، يمكن للذين يسعون إلى إكمال اللعبة بنسبة 100 بالمائة أن يستغرقوا ما بين 30 إلى 50 ساعة في اللعب.

بعض انطباعات تجربة الإعلاميين لديمو Stellar Blade

  • موقع VGA4A: لعبة آر بي جي ومغامرات وأكشن ممتعة رغم ابعض النقائص، ولكن يمكن أن تكون بالفعل خليفة لعبة بايونيتا الشهيرة في العديد من الجوانب، ولكن بطريقتها الخاصة
  • موقع Gamesradar: لقد تمكنا من إنهاء الديمو ما يقرب من 20 مرة، ونستطيع أن نقول أن لعبة الار بي جي هذه فعلت كل شيء بشكل صحيح.
  • شبكة Push Square: اللعبة هي حصرية PS5 التي كان اللاعبون يأملون للحصول عليها.
  • شبكة IGN: اللعبة ناتج التقاء Sekiro مع Nier Automata.
  • شبكة PlaySense: نحن معجبون جدا بما لعبناه.

ما هو رأيكم أنتم متابعينا بعد هذه الانطباعات، هل أنتم متحمسون لتجربة الديمو عند إطلاقه نهاية الشهر الجاري؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button