لعبة Call of Duty: Warzone Mobile الجديدة تعجز في تغلبها على COD Mobile

يبدو أنها لم تقنع محبي COD Mobile بتغيير ولائهم

لقد كانت Call of Duty Mobile مصدرًا ضخمًا للإيرادات لشركة Activision منذ إطلاقها في عام 2019، وبعد ذلك رأينا الناشر يحاول ترسيخ سلسلة التصويب الشهيرة على الهواتف المحمولة من خلال Warzone Mobile.

وفقًا لما أوردته PocketGamer.biz، من المتوقع أن Call of Duty: Warzone Mobile جلبت إيرادات بقيمة 1.4 مليون دولار في الأيام الأربعة الأولى بعد إصدارها عالميًا في 21 مارس، وهذا يمثل ثلث ما حققته Call of Duty Mobile في الأيام الأربعة الأولى من عام 2019، حيث حققت 4.2 مليون دولار.

حصلت Call of Duty: Warzone Mobile بالطبع على إطلاق تجريبي في ديسمبر 2022، وبعد ذلك شهدت توفرًا محدودًا في بعض المناطق، ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن حققت اللعبة إيرادات بقيمة 2.2 مليون دولار، %47 منها 1.1 مليون دولار جاءت من خلال لاعبين في الولايات المتحدة.

مازلنا بالطبع في الأيام الأولى، ونظرًا للقيمة التي تضعها Activision و Microsoft في مجال الألعاب المحمولة، فمن المحتمل أننا سنستمر في رؤية تطوير كبير للعبة Warzone Mobile في الأسابيع والأشهر القادمة.

تتوفر اللعبة على منصتي iOS و Android حيث يمكن للاعبين تحميلها بسهولة والاستمتاع بها من أي مكان. ويتضمّن الإصدار الرسمي خريطتين كبيرتين، “فيردانسك” الشهيرة و”ريبيرث آيلاند”، حيث تقع أكبر المعارك وتكتب أروع الانتصارات. كما تتوفر خرائط اللعب الجماعي المميزة، مثل “شيبمنت” و”شوت هاوس”، الأمر الذي يمكّن اللاعبين من اختيار خريطتهم المفضلة والاستمتاع برفقة أصدقائهم.

اخبرنا رأيك عن اللعبة عزيزي القارئ ان قمت بتجربتها خلال الأيام الماضية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button