استوديو CD Projekt Red يسخر من يوبي سوفت بسبب تصنيف ألعاب AAAA

قد يعتبر العدد من اللاعبين أن لعبة Skull and Bones واحدة من أسوأ الألعاب لهذا العام حتى الآن من يوبي سوفت، وعلى الرغم من أن اللعبة يمكن اعتبارها بسهولة جزءًا من ألعاب فئة AAA (ألعاب بميزانية ضخمة)، إلا أن Ubisoft تركت هذا المصطلح وقالت أن المشروع من نوع AAAA (ميزانية أعلى من الطبيعي).

خلال جلسة أسئلة وأجوبة مالية أجريت مؤخرًا في شركة CD Projekt Red، سُئلت “كارولينا غناس” نائبة رئيس علاقات المستثمرين في CDPR، عن الزيادة في تكلفة تطوير الألعاب على مر السنين، وأيضًا كان أحد الأسئلة المطروحة هو إذا كانت عناوين CDPR القادمة مثل الأجزاء القادمة لـ Cyberpunk 2077 أو The Witcher 4، سوف توضع في موضع تقييم الموقف من تصنيف AAA للاستوديو بعد تصنيف Ubisoft الأخير، وكانت الإجابة طريفة للغاية.

علق CDPR مؤخرًا على هذا المصطلح حيث قال المطور مازحًا إن لعبته التالية ستكون “AAAAA”. الجدير بالذكر يشير الناشر يوبي سوفت الآن إلى أكبر ألعابه ستكون جزء من تصنيف AAAA، على أمل تبرير سعر الألعاب البالغ 70 دولارًا، وتم تصنيف لعبة Far Cry 6 بنفس التصنيف من يوبي سوفت.

وفي أخبار أكثر جدية، شارك الناشر أيضًا أن The Witcher 4 ستقدم عناصر لعب وآليات جديدة لم تظهر في الثلاثية الأصلية، ليس لدينا الكثير من المعلومات حول لعبة المطور القادمة حتى الآن، حتى أن اسمها غير مؤكد ولكننا بالتأكيد سنتعلم المزيد من التفاصيل عن مشاريع المطور القادمة خلال السنوات المقبلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button