الاخباربلايستيشن 4

مطور لعبة God of War يدافع عن انتقادات حذف عدد كبير من قادة الاعداء في اللعبة و يوضح لنا السبب الحقيقي وراء ذلك..

تعد لعبة God of War واحدة من اكثر العاب هذا الجيل تميزا حيث نجحت اللعبة بعد توجها الجديد في الحصول على شعبية كبيرة سواء من جمهور السلسلة العائد او من الجمهور الجديد و رغم ذلك فقد تعرضت لعدة انتقادات ابرزها هو قلة قادة الاعداء Bosses فيها.

مخرج اللعبة كوري بارلوج تحدث مؤخرا مع موقع GamingBolt مدافعا عن الامر الذي يبدو انه بالفعل شيء من المستحل لجعل Bosses اكثر من ما تواجد في النسخة النهائية و وصف من يطالب بذلك بانه طماع و اضاف قائلا:

لقد قمت بالغاء عدد كبير من Bosses من النسخة النهائية للعبة و ذلك لانه و بكل بساطة نحتاج من 15 الى 20 شخص للعمل على الشخصية الواحدة و لمدة تتراوح ما بين سنة الى سنتان و بالتالي لو اردنا ان نضيف 10 منهم فهذا يعني اننا سنحتاج 20 سنة لانهاء تطوير اللعبة.

ايضا تحدث كوري ان بعض التلميحات التي مازالت موجودة في اللعبة و التي تشير الى اماكن تواجد هؤلاء الـ Bosses مثل وجود تمثال لوحوش معينة في بعض الاماكن في عالم اللعبة و تجعل اللاعبين يخمنوا عن سبب وجود مثل هذا التمثال في هذا المكان.

و حسب حديث كوري فان الدعم المادي و الموارد البشرية القليلة ليست السبب الوحيد التي دفعتهم الى حذف هذا المحتوى بل ايضا الهدف الاساسي من اللعبة و هو اعطاء فرصة اكبر للتركيز على الشخصيات و سرد القصة بشكل متواصل دون تقطيع.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

السؤال لك عزيزي القارئ خصوصا من قام بتجربة الاجزاء السابقة للعبة, هل ترى ان اللعبة تفتقر بالفعل لمثل هؤلاء الـ Bosses و المعارك الملحمية معهم كما كان في اجزاء اللعبة السابقة ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار