مميز

يمكنك الحصول على أحد أعلى ألعاب PS5 تقييمًا بسعر 8$ الان!

يمتلئ متجر PS5 بالألعاب المميزة والتخفيضات القوية، وعلى ذكر هذا الأمر يمكنكم الآن الحصول على واحدة من أفضل ألعاب الجهاز تقييمًا وبسعر 8 دولار أمريكي فقط.

لعبة Norco واحدة من أعلى الألعاب تقييمًا التي صدرت عبر منصة PS5، تم إطلاق اللعبة في عام 2022 وحصلت على متوسط تقييمات 89% عبر منصة Metacritic. اللعبة من نوع Point & Click وهذا النوع من الألعاب له عشاقه من اللاعبين بالطبع.

اللعبة المذكورة والتي أتتنا من تطوير فريق Geography of Robots ومن نشر شركة Raw Fury كانت أحد العناوين التي ترشحت لفئة من جوائز The Game Awards لعام 2022، بالإضافة إلى حصولها على جوائز أخرى في مناسبات مختلفة.

حاليًا، وعبر متجر بلايستيشن يمكن الحصول على اللعبة بسعر 8$ فقط بفضل العروض المستمرة حتى تاريخ 25 أبريل الجاري، والتي تقدم تخفيضات مميزة على مئات العناوين الأخرى.

في كل مرة نحصل فيها على تخفيضات من متجر  بلايستيشن نجد فيه بعض العروض التي لن تتكرر. وشركة EA معروفة بتكرار العروض على العديد من العابها، حيث يمكن حاليًا الحصول على ثلاثة عناوين مميزة من الشركة بسعر 2$ فقط كما ذكرنا في خبر سابق هنا.

يمكنكم أدناه رؤية أحد عروض لعبة Norco والتعرف أكثر عليها وعلى أسلوب اللعب الخاص بها، ومن ثم أطلعونا أدناه عن ما إذا كنتم ستقومون من شرائها، وهل تعتبر هذه الألعاب من اهتمامكم!

المزيد حول لعبة Norco

Norco هي لعبة مغامرات تعتمد على التوجيه والنقر صدرت عام 2022، تم تطويرها بواسطة Geography of Robots ونشرتها Raw Fury. تدور أحداث اللعبة بنسخة بائسة ومستقبلية من نوركو، لويزيانا، وتدور أحداثها حول كاي، وهي امرأة عادت إلى المنزل بعد وفاة والدتها المنفصلة عنها.

تتناوب اللعبة بين منظور كاي، الذي تدور أحداثه في يومنا هذا، ووالدتها كاثرين، في ذكريات الماضي التي تدور أحداثها قبل بضعة أشهر. يمكن للاعب التحدث مع شخصيات NPCs، وتتبع الكائنات الموجودة في البيئة والتفاعل معها، وإضافة عناصر إلى مخزونهم. يمتلك كاي خريطة ذهنية يمكن استخدامها لإعادة النظر في الروابط بين الشخصيات وتوفير سياق حول المدينة.

يمكن استخدام هاتف كاثرين المحمول، والذي حصلت عليه كاي لاحقًا، لتسجيل المذكرات الصوتية والاتصال برحلات المشاركة للتنقل بين مناطق مختلفة في نيو أورلينز. تتضمن الألعاب المصغرة القتال القائم على الأدوار والإبحار بالقارب لاستكشاف المستنقع.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button