مطور It Takes Two يقول بأنه سيعلن عن شيء جديدة هذا العام 😍

لمح فريق التطوير Hazelight مطور لعبة It Takes Two عن أشياء جديدة يعمل عليها منذ مدة سيتم الكشف عنها هذا العام بدون أن يذكر طبيعتها ما إذا كانت مشاريع جديدة ام محتويات إضافية داعمة للعبته الحالية.

في تغريدة نشرها حساب فريق Hazelight عبر موقع إكس ذكر فيها أن الذكرى العاشرة لتأسيسه ستحل في شهر نوفمبر القادم. واشار الى انه سيقوم الفريق في هذه المناسبة بمراجعة انجازاته ومشاركتها مع اللاعبين بالإضافة إلى الكشف عن أشياء جديدة، فهل تتعلق بلعبة It Takes Two أم مشروع جديد كليًا؟

باعت اللعبة المذكورة ما يفوق 16 مليون نسخة، وتم لعبها من قبل ما يزيد عن 30 مليون لاعب حيث قدمت أسلوب لعب مميز بجانب فكرتها الرائعة التي تعتمد على جعل اثنين من اللاعبين يتعاونون لإنهاء المراحل وحل الالغاز. جميع ألعاب الفريق معروفة بهذه الأفكار واغلبها تقريبًا تتطلب لاعبين اثنين يلعبونها من خلال انقسام الشاشة. إليكم بعض من ما ذكره الفريق عبر التغريدة:

لدينا أشياء جديدة تحت الطهي حاليًا سنذكرها في وقت لاحق هذا العام. ولكننا نريد تذكيركم ببعض أفضل اللحظات التي ساهمت بوصولنا إلى ما نحن عليه الآن، منذ أن قبل جوزيف فارس بمشروع A Tale of Two Brothers وصولًا إلى A Way Out وختامًا بلعبة It Takes Two.

مخرج الفريق جوزيف فارس ذكر سابقًا أن مشروعه القادم سيكون أكثر إثارة من أي مشروع سابق وسيحتوي على أفكار جديدة، فما هي توقعاتكم لمشروع الفريق المقبل؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button