مطوري مشروع لعبة Spine لديهم ثقة عالية بنجاحها من خلال تحويلها لفيلم هوليودي

تستعد لعبة “Spine” للتوجه الى الشاشات العملاقة “فيلم أو مسلسل تلفزيوني” رغم أنها لم تصدر بعد، وهي عبارة عن مشروع لعبة طموحة من المطور Nekki، وحظيت بعض لقطاتها بإعجاب كبير عبر عنه اللاعبين في مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي.

تميزت اللقطات التي ظهرت بها اللعبة بحركات بطلتها Redline البهلوانية المتميزة، ولقطات أكشن سريعة الخطى تشعر وكأنك داخل فيلم أكشن قابل للعب، وهي شبيهة بتوجه أفلام شهيرة مثل “جون ويك” وغيرها.

ويبدو أن المطور اللعبة واثق للغاية من نجاح لعبته، حيث يسعى الآن لتحولها إلى فيلم هوليودي أو مسلسل تلفزيوني، وهذا وفقًا لتقرير حصري من مجلة Variety المطلعة، تعاقد استديو التطوير Nekki مع شركة إنتاج الأفلام Story Kitchen لاستكشاف إمكانيات تحويل اللعبة إلى عمل سينمائي أو تلفزيوني.

وبمناسبة ذلك، أعرب دميتري تيريكين، الرئيس التنفيذي لشركة Nekki، عن حماسه للتعاون مع Story Kitchen، مؤكدًا على إيمانهم بقدرة “Spine” على جذب الجماهير عبر جميع الوسائط ذات الشعبية، وتدور أحداث اللعبة في عالم سيبربانك “dystopian”، حيث تلعب دور Redline التي تقود ثورة ضد نظام ذكاء اصطناعي استبدادي.

من جانبه، عبّر كل من مايك جولدبرج، دان جيفونز، دميتري جونسون وتيموثي آي ستيفنسون من إنتاج الأفلام Story Kitchen عن انبهارهم بشخصية Redline، البطلة الرئيسية للعبة، واصفين إياها بـ “القوية بشكل لا يصدق”.

اشتهر استديو Nekki سابقًا بألعاب معروفة مثل Shadow Fight و Vector والآن يعمل فريق التطوير الصغير على تطوير “Spine” منذ عدة سنوات. بينما تأسست شركة Story Kitchen في عام 2022 من قبل مايك جولدبرج وديمتري جونسون، اللذان شاركا في إنتاج الفيلم الناجح Sonic the Hedgehog، ومشاريع أفلامه القادمة ستكون أفلام Sifu و Hedgehog 3 و Tomb Raider: The Legend of Lara Croft.

تخطط Nekki لتوسيع نطاق لعبة “Spine” إلى سلسلة متعدد الوسائط، تشمل ألعابًا لوحية ورسومًا هزلية ومنتجات تجارية، بالإضافة إلى المزيد من الأفلام والبرامج التلفزيونية، لكن لا تزال التفاصيل حول مشروع الفيلم المحتمل غير محددة، ولم يتم العثور على كاتب سيناريو حتى الآن.

تجدر الإشارة إلى أن لعبة Spine قيد التطوير لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series وأجهزة الكمبيوتر، ولا يوجد موعد إصدار محدد للعبة حتى الآن.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button