ممثلو GTA 5 يكشفون عن تفاصيل قصة المحتوى الإضافي المُلغاة

أكد الممثلون الصوتيون الرئيسيون في لعبة GTA 5 خلال احدى حلقات بودكاست Streamily، ما كنا نأمل جميعًا أن يكون صحيحًا، حيث كانت هناك قصة DLC مخطط لها للعبة المغامرة والمطاردة وحياة الجريمة ذات العالم المفتوح الهائل الغنية عن التعريف لشركة Rockstar Games.

وفقًا للمثلين الصوتيين لأبطال Grand Theft Auto 5 وهم تريفور ومايكل وفرانكلين، فقد بدأ العمل على التوسعة وتم تسجيل بعض الحوارات الخاصة بها، ولكن تم إلغاؤها عندما بدأت لعبة GTA Online بالاستحواذ على الساحة وجذب عشاق السلسلة لها بشدة، وحققت بالتالي أرباحًا هائلة مستمرة ومتزايدة في كل يوم لشركة Rockstar.

كان هناك خطط لمحتويات إضافية لشخصية تريفور والأبطال الأخرين

تكلم الممثل الصوتي steven ogg لشخصية تريفور المتهور والعنيف عن دورٍ له في محتوى قصة إضافي كانت تعمل عليه Rockstar Games قبل أن تُلغي المشروع نظراً لنجاح لعبة GTA Online واكتسابها لشهرة واسعة جعلت الشركة المطورة تركز عليها بشكلٍ حصري وتُلغي أي شيءٍ أخر بخصوص GTA 5 آنذاك.

اقرأ أيضًا: اكتشاف نهاية دموية ووحشية في لعبة GTA 5 حذفت من النسخة النهائية.

وحسب النقاش الذي دار بين الممثلين الصوتيين الرئيسيين الثلاثة لشخصيات تريفور ومايكل وفرانكلين، كان المحتوى الإضافي يركز على قصة جديدة لتريفور في دور عميل FBI متخفٍ، وكانت في الحقيقة في غاية الروعة حسب كلامهم، كما كانت الشركة تخطط لتقديم توسعات قصة جديدة للبطلين الأخرين، والتي توقفت كذلك لنفس السبب وهو شعبية GTA Online التي طغت على كل شيء ومازالت مستمرةً حتى في عامنا الحالي 2024.

تسريبات تشير أن GTA 5 كان لها ثمانية توسعات إضافية تم إلغائها!

GTA 5' Will Probably Never Get Story DLC

تم الإبلاغ منذ بعض الوقت عن تسريب كبير لبيانات روكستار شهد ظهور الكود المصدري للعبة جي تي اي 5، وبعض الأكواد الجديدة للعبة GTA 6 القادمة في 2025، وملفات من مشروع Bully 2 الجماعية التي تم إلغائها، وقد كانت التسريبات في الحقيقة استكمالاً للاختراق الهائل الذي حدث في العام الماضي والذي شهد تسريب أكثر من 100 جيجابايت من المحتوى.

قام مؤخرًا بعض اللاعبين المتعصبين للسلسلة وهواة البحث والاستكشاف بالتعمق في المحتوى الذي تم استخراجه من بينات GTA 5 المُسربة، والذي يتضمن آلاف الأسطر من التعليمات البرمجية، والرسوم والخرائط المفهومية، وعمليات بناء المباني والشخصيات، وغير ذلك الكثير، وقد أجمع الكثير منهم بامتلاك جي تي اي 5 إلى ما يصل إلى ثماني قطع مختلفة من المحتوى القابل للتنزيل (DLC) المخصصة للاعب الفردي في GTA 5 في مرحلةٍ ما، والتي قد تم إلغاؤها على مر السنين.

لماذا لم تحصل GTA 5 على محتويات إضافية للقصة أبداً؟

GTA 5 Trevor actor claims he 'shot some stuff' for DLC starring his character before it was cancelled | VGC

بالإضافة إلى كون GTA Online عنصر التركيز الأساسي لروكستار وكونها مصدر دخل وإيراداتٍ ضخمة استحوذت على موارد الشركة المطورة بشكلٍ كبير، كانت قصة GTA 5 الرئيسية في الحقيقة مكتملة ومثالية ويَصعب كتابة أي شيءٍ إضافي لها، كما استغرق إطلاق نسخة الجيل الجديد من Grand Theft Auto 5 الكثير من الوقت والجهد، وهو ما ساهم في تأخير أي إضافاتٍ رئيسية لاسيما للقصة.

ما أسماء التوسعات الإضافية التي تم حذفها من خِطط Rockstar Games

Grand Theft Auto 5: Rockstar May Be Working On Story Driven DLC

ظهر في التسريب الأخير الذي كشف عن الكود المصدري للعبة جي تي اي 5 بأكمله، وعدد كبير من محتوياتها الأجزاء التالية المخطط لها من المحتويات القابلة للتحميل للعبة، والتي لم تتمكن أبدًا من الظهور للعلن في نهاية المطاف ولم يكتب لها أن تكون!

  • ‘SP Assassination Pack’
  • ‘SP Manhunt Pack’
  • ‘SP Norman Pack’
  • ‘Agent Trevor’
  • ‘Relationship Pack’
  • ‘Enterprise Pack’
  • ‘Prologue DLC’
  • ‘LibertyV DLC’

لذا، وفقًا لتلك القائمة، كان من المقرر أن نعود إلى مدينة Liberty City الخاصة بلعبة جي تي اي 4، ونستكشف ما حدث قبل بدء الأحداث الرئيسية ربما، ومن المحتمل أن ذلك يعني مساهمتنا في بناء العلاقات السابقة للعصابات ورجال النفوذ عبر Los Santos.

كما كان من المحتمل أن يكون هناك محتوى إضافي من شأنه أن يسمح للاعبين بإدارة أعمال تجارية كبيرة بالإضافة إلى المعروفة والمتاحة منها في اللعبة، هناك إشارة إلى حزمة “SP Manhunt”، والتي ربما كانت نوعًا من التقاطع مع لعبة Rockstar الدموية لعام 2003 التي تحمل نفس الاسم، لكنه شيءٌ بعيد المنال الآن في جميع الأحوال.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button