اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

اخيرا Overkill’s The Walking Dead ستحصل على استعراض لاسلوب اللعب خلال معرض E3 2018 الاسبوع القادم, اليكم اراء بعض الذين جربوا اللعبة..

Overkill’s The Walking Dead واحدة من اكثر الالعاب التي ننتظر ان نرى لها فيديو لاسلوب اللعب و يبدو ان هذا الانتظار قد اوشك على الانتهاء اخيرا.

حساب اللعبة على منصة تويتر اكد ان اللعبة ستحصل على استعراض كامل لاسلوب اللعب خلال فعاليات معرض E3 الاسبوع القادم و لكن لم يتم التوضيح ضمن اي من المؤتمرات ستتواجد اللعبة.

ايضا تم نشر فيديو قصير يستعرض اراء بعض اللاعبين المختارين لتجربة اللعبة و التي على ما يبدو قد نالت على اعجابهم و من حديثهم يتضح لنا ان اللعبة ستكون من منظور الشخص الاول FPS تعاونية مشابه لفكرة لعبة State of Decay 2 حيث تعتمد على فكرة اللعب التعاوني بين 4 اشخاص بتخصصات مختلفة عليهم العمل معا من اجل النجاة.

https://twitter.com/TheWalkingDead/status/1004437311533137920

يذكر انه تم الكشف عن 3 شخصيات حتى الان من الشخصيات الاربعة الاساسية التي ستتواجد في اللعبة و نتوقع ان يتم الكشف عن الشخصية الرابعة خلال الساعات القليلة القادمة او ربما يتم جعلها احد مفاجأة معرض E3 من يدري, و لكن رغم ذلك فقد حصلنا على بعض التسريبات التي تتحدث عن هذه الشخصية التي يبدو انها ستكون شخصية قيادية بطبيعتها و يمكنكم الاطلاع اكثر على تفاصيلها هنا.

Overkill’s The Walking Dead قادمة الى البلايتسيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة مترجمة للعربية اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار