إحباط كبير من الناشر Warner Bros بسبب لعبة Suicide Squad والأداء المخيب!

لم ترق للمستوى العالي الذي كان مأمول منها

انطلقت لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League في بداية الشهر الجاري، وقد انهالت عليها بعض الانتقادات بسبب عدم ارتقائها إلى مستوى التوقعات، خصوصًا وأنها قادمة من المطور Rocksteady الذي قدم واحدة من أفضل ألعاب الأبطال الخارقين في التاريخ، والناشر يعلق على هذا الإطلاق المخيب للآمال.

أشارت Warner Bros. إلى أن الإطلاق محبط للغاية بسبب ردود الفعل المضطربة عن اللعبة، وهذا الإطلاق لم يرقى إلى مستوى توقعات الناشر بحسب ما أدلى به المدير المالي للبنك الدولي “جونار فيدنفيلز” في مكالمة مالية وفقًا لما أوردته IGN. في حين أن “جونار فيدنفيلز” لم يعطي رقمًا دقيقًا لمبيعات Suicide Squad، فمن الواضح أنه أقل مما كانت تتوقعه الشركة، مما يضع مستقبل الألعاب الخدمية المباشرة في موضع تساؤل.

إذا لم تكن شركة Warner Bros سعيدة بمبيعات Suicide Squad، لا نعلم إلى متى ستسمح الشركة للمطور Rocksteady بدعم اللعبة نظرًا لكونها لعبة خدمة مباشرة، فمن الممكن أن تعود مرة أخرى أو تحقق إيرادات كافية من خلال معاملات الدقيقة، لكن في الوقت الحالي مع إشارة شركة Warner Bros. إلى “العام الصعب” المقبل، لا يبدو أن الناشر يمتلك الأمل الكافي لإستكمال الطريق إلى نهايته.

في الوقت الحالي هناك أربعة مواسم من المحتوى المخطط لـ Suicide Squad، حيث تأتينا شخصيات جديدة قابلة للعب وسنعود  إلى Arkham Asylum، ستتم إضافة Arkham Asylum في الموسم الأول بالإضافة إلى الجوكر الذي سيكون قابلاً للعب، وسيأتي في وقت ما من الشهر المقبل.

لا تنسى الإطلاع على مراجعتنا من هنا عزيزي القارئ.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button