رسميا تأجيل لعبة Crackdown 3 الى العام القادم 2019 و المطور يوضح السبب..!

كان من المفترض لها ان تصدر مؤخرا هذا العام و هذا ما اكدته مايكروسوفت في اكثر من مناسبة سابقا و لكن يبدو ان كابوس التأجيلات مازال يلاحق حصرية الاكسبوكس وان المنتظرة منذ سنوات Crackdown 3.

ظهر تقرير ليلة امس عبر موقع Kotaku يفيد انه و من خلال مصادر خاصة اعلمتهم ان اللعبة سيتم تأجيلها الى العام القادم بالتحديد الى فبراير و اليوم و منذ ساعات الصباح الاولى تعلن مايكروسوفت بشكل رسمي عن تأجيل اللعبة ليصبح تاريخ اطلاقها في فبراير 2019 و قد تم نشر الاعلان عبر موقع Windows Central بهذا الخصوص.

و حسب ما جاء في هذا الاعلان فقد تم التأجيل من اجل تقديم تجربة افضل للاعبين و يبدو ان الـ 4 سنوات الماضية لم تكن كافية من اجل تقديم التجربة الافضل حتى الان و لا ادري الى متى سنحصل على فرصة لكي نتمكن من تجربة اللعبة بالشكل الذي نريده.

اللعبة تم الاعلان عنها قبل اكثر من 4 سنوات و كانت تستخدمها مايكروسوفت في كل مؤتمر او حدث من اجل التسويق لاجهزة الاكسبوكس وان و يبدو ان مهمة التسويق لم تنتهي بعد و تريد المزيد من الوقت لكي تخدع الجمهور بحجج واهية و غير مقنعة فكيف تقضي لعبة متواضعة 4 سنوات تحت التطوير و لم تصل الى التصور الذي يريده المطور حتى الان, اصبح لدي فضول ان اري ما هي هذه اللعبة التي تحتاج كل هذا الوقت في تطويرها, هل سنقارنها بلعبة The Witcher 3 او God of War من حيث الجودة و القوة عندما تصدر في يوم ما, اتمنى ان لا تكون خيبة امل كما هو الحال في حصريات الجهاز المؤجلة دائما.

سننتظر لنرى كيف ستبدو اللعبة مساء يوم الاحد القادم عندما يتم كالمعتاد استعراضها في مؤتمر مايكروسوفت اما الجميع.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى