اشاعة: قصة GTA 6 ستكون أقصر من قصة Red Dead Redemption 2..

وفقَا لإشاعة منتشرة حديثًا من قبل مصدر مشهور، يقال أن قصة لعبة GTA 6 ستكون أقصر من قصة لعبة Red Dead Redemption 2، فهل يا ترى سنحصل على قصة أقل عمرًا من 50 ساعة!

مضى على إطلاق عرض الإعلان والكشف الأول عن لعبة GTA 6 قرابة 6 أشهر كاملة ويشاع بأن العرض الثاني للعبة سيتم الكشف عنه خلال الشهر الجاري وبالتحديد في نهايته خصوصًا وأن نتائج الربع المالي الرابع لشركة Take-Two ستصدر خلال أيام.

قصة لعبة Red Dead Redemption 2 تحتاج منك قرابة 50 إلى 60 ساعة لعب لكي تنهيها، بينما لعبة GTA 5 تحتاج منك قرابة 36 ساعة لعب لانهاءها واما لعبة Red Dead Redemption الأولى تحتاج منك قرابة 18 ساعة لانهاءها، نلاحظ أنه مع كل لعبة جديدة روكستار تقوم بزيادة اعمار القصص في ألعابها فلماذا تكسر هذه القاعدة مع لعبتها القادمة Grand Theft Auto 6!

وفقًا لليوتيوبر LegacyKillaHD الذي يمتلك ما يزيد عن 700 الف مشترك عبر قناته، فقد قال خلال احد فيديوهاته الحديثة نقلاً عن مصادر لم يكشف عن هويته أن اللعبة القادمة من روكستار أقصر عمرًا من Red Dead 2 كقصة، ولكن كمحتويات إضافية ونشاطات جانبية فإن عمر اللعبة سيزيد من 100 ساعة من اللعب.

لم يذكر اليوتيوبر عمر اللعبة الفعلي ولكنه قال بأننا سنسمع الأخبار الرسمية عن اللعبة قريبًا جدًا مما يوحي بأنها سنحصل على معلومات خلال تقرير الربع المالي الأخير لشركة Take-Two.

في خبر سابق، قام أحد عشاق السلسلة بمشاركة منشورٍ على منصة التواصل الاجتماعي X ويُدعى GTA 6 Countdown أو اسم صفحته (X/@GTAVI_Countdown)، يكشف منشوره أن اللعبة القادمة ستتضمن أنشطة رياضية مختلفة، مثل كرة القدم وكرة السلة، وقد أضاف المستخدم بعض التفاصيل المقنعة في 7 مايو 2024 لإثبات صحة ادعاءاته، لكن مع ذلك ما زلنا بانتظار تأكيد رسمي من Rockstar Games أو فيديو تشويقي ثانِ للتأكد من هذه الإدعاءات، للمزيد من التفاصيل.

ايضاً، تمكن بعض المختصين في تتبع تحديثات موقع روكستار وبالاخص صفحة لعبة GTAVI على الموقع من رصد كم كبير من البيانات تم تغذيتها في الموقع، بجانب ظهور ايقونة “Screens” والتي تعني “صور” حيث تم ازالتها فيما بعد من قبل القائمين، تفاضيل اكثر هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button