رسميًا فيلم Mortal Kombat 2 يتوفر 2025 بدور العرض، تعرف على الموعد..

الجزء الثاني يعود ببطولة "جوني كيج"!

بعد نجاح الجزء الأول أعلنت شركة Warner Bros عن موعد إصدار فيلمها القادم Mortal Kombat 2، حيث سيتم إصدار الجزء الثاني من فيلم مورتال كومبات الذي صدر في  في دور السينما في 2025

تم الإعلان لأول مرة عن الفيلم في يناير 2022، وكان الكشف عبارة عن أن فيلم Mortal Kombat 2 قيد العمل، بعد نجاح فيلم العام السابق، ويستعد الفيلم للإصدار في 24 أكتوبر 2024. تم إخراج فيلم Mortal Kombat لعام 2021 بواسطة سيمون ماكويد، في أول ظهور له كمخرج لفيلم طويل، ومن إنتاج جيمس وان، تود جارنر، وإي بينيت والش.

سيتم إخراج الجزء الثاني بواسطة سيمون ماكويد مرة أخرى، وعمل الكاتب جيريمي سلاتر على كتابة الفيلم وهو عمل من قبل على أفلام وأعمال منها Fantastic 4 وMoon Knight.

الفيلم من بطولة كارل أوربان في دور المقاتل جوني كيج وأديلين رودولف في دور كيتانا، ولم يكن أي منهما في الجزء الأول، وسينضم إليهم كل من لويس تان،  وجيسيكا ماكنامي، وجوش لوسون، وتادانوبو أسانو، ومهكاد بروكس، ولودي لين.

في عام 2021، قال ماكويد إن عدم تضمين جوني كيج في الفيلم الأول كان قرار صائب وألا كان الفيلم غير متزن إلى حد ما، موضحًا أن جوني شخصية عملاقة لدرجة أنه يجب أن يكون له عمل يركز عليه بشكل كبير.

اخبرنا رأيك عزيزي القارئ، هل انت متحمس بشأن الجزء القادم؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button