تسريب لعبة Epic Games المجانية الغامضة لهذا الأسبوع!

لعبة Farming Simulator 22 هي من بين أشهر المحاكيات على الإطلاق ولاقت استحسانًا كبيرًا من محبي هذا النوع من الألعاب، نظرًا لأنها تحاكي حياة المزارعين

متجر Epic Games Store أطلق حملة ألعاب مجانية غامضة للتو، واللعبة الأولى هي Dragon Age: Inquisition التي تعتبر من ضمن أفضل الألعاب التي صدرت على الإطلاق، لكن اليوم حصلنا على تسريب صريح للعبة الغامضة لهذا الأسبوع.

تم نشر المعلومة في البداية من المسرب الشهير Billbil-Kun على منصة اكس على شكل لغز، وبحل هذا اللغز فمن المفترض أن نعلم ما هي اللعبة الغامضة التالية على متجر Epic Games، حيث لاقى المنشور اجابة صحيحة من أحد المتابعين ومن المفترض أن نشهد قدوم لعبة Farming Simulator 22 نهاية هذا الأسبوع بحسب التقرير الذي تم نشره مؤخرًا.

لعبة Farming Simulator 22 هي من بين أشهر المحاكيات على الإطلاق ولاقت استحسانًا كبيرًا من محبي هذا النوع من الألعاب، نظرًا لأنها تحاكي حياة المزارعين بشكل دقيق جدًا وهي تسمح للاعبين بإدارة مزرعتهم الخاصة دون قيود. اللعبة ستجعلك تنغمس في مزرعتك الافتراضية بشكل غير مسبوق مع خلق تطلعات بتوسيع المشروع لتجي المزرعة الكثير من المال، هذا بالإضافة إلى أعمال الزراعة مثل الزراعة والحصاد واطعام الحيوانات المختلفة.

اللعبة تمتلك أكثر من 400 أداة وماكينة تضم أكثر من 100 علامة تجارية حقيقية، ناهيك عن المودات التي صنعها المعجبين طوال الفترة الماضية والتي تتميز بتجدد مستمر.

https://x.com/billbil_kun/status/1791746752594186605

يقال إن متجر “ايبك جيمز” سيقدم للمستخدمين أربع ألعاب AAA مجانية بدءًا من الشهر الحالي وخلال الشهر المقبل. تأتي هذه المعلومات من موقع Deadlabs، والذي ذكر هذه البيانات المسرب الموثوق به Billbil-kun. أول لعبة مجانية سيتم إطلاقها تحت حملة Epic Games Store Mega Sale، حيث يُزعم أن العرض سيستمر أربعة أسابيع، بدايةً من 16 مايو إلى 13 يونيو، ستقدم Epic لعبة واحدة ضخمة كل اسبوع.

في الواقع تسريب ألعاب متجر Epic Games المجانية أمر متوقع جدًا، خصوصًا مع تسريب أولى ألعاب المتجر بشكل مبكر وكانت صحيحة، من المتوقع أن نحصل على المزيد من التسريبات بخصوص الألعاب المجانية على المتجر خلال الفترة القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button