مطور Trine 5: جهاز Xbox Series S عقدة للمطورين وخيار جيد للاعبين..

أثار جهاز Xbox Series S الجدل في الجيل الحالي، حيث كان هناك من يؤيد وجوده لإفادة اللاعبين واعتباره منصة جديدة بسعر مقبول وهناك من انتقد وجوده نظرًا لكونه يعرقل من عمليات تطوير العديد من الألعاب.

لا شك أبدًا أن جهاز Xbox Series S يعد بالفعل خيار جيد اللاعبين، كيف لا وهو ذو سعر مقبول في متناول اليد مع تقنيات نوعًا ما مرضية لتضعه في خانة أجهزة الجيل الجديد. لكن هذا لم يكن رأي العديد من المطورين آخرهم مطور لعبة Trine 5.

“كاي توفينين” مدير التسويق في شركة Frozenbyte المطورة للعبة Trine 5 أجرى مقابلة مؤخرًا مع موقع Gaming Bolt للحديث عن آخر التطورات. خلال المقابلة تم سؤال المطور حول أداء اللعبة على جهاز Series S وكان جوابه كالآتي:

“تعتبر وحدة التحكم بالتأكيد خيارًا رائعًا لمن يتطلعون إلى شراء أجهزة أرخص، ومن منظور التطوير، فمن المحتمل أن تصبح لنا بمثابة “عنق الزجاجة”، خاصة بالنسبة للألعاب الأكثر تطلبًا من الناحية الفنية.

أكمل كاي بقولع أن الأجهزة الأكثر قوة هي الأفضل دائمًا من منظور المطور. ولكنه يعتقد أنه بالنسبة للألعاب الأكثر كثافة من حيث الرسوم البيانية، يمكن أن يصبح جهاز Series S عقدة للمطورين لأن دعم الحهاز مطلوب إجباري في السوق. وأيضًا قال أنه من وجهة نظر اللاعب، سيرى الجهاز دائمًا بأنه خيار جيد لأنه ميسور التكلفة.

في ذات المقابلة تحدث المطور عن أوضاع تشغيل اللعبة عبر مختلف الأجهزة مثل Xbox Series X ونينتندو سويتش وأخيرًا جهاز PS5 والتي يمكنكم الاطلاع عليها هنا. ونذكر أن لعبة Trine 5 ستصدر هذا الصيف للأجهزة المذكورة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button