هجوم كبير من جمهور بلايستيشن على سوني ورؤساء بلايستيشن الجدد..

جمهور بلايستيشن اصبح يطالب الان بحدث Showcase مماثل لما قدمته مايكروسوفت، لاستعراض ما لديها من عناوين AAA

حصلنا مؤخراً على استعراض للعديد من العناوين الكبيرة والجديدة القادمة من استديوهات Xbox خلال الحدث الذي اعاد بالفعل الى اذهاننا ذكريات معرض E3 القديمة. لكن ربما هذا الامر من الناحية الاخرى اثار حفيظة النصف الاخر من مجتمع اللاعبين وهم جمهور بلايستيشن.

بعد ان انتهى الحدث الكبير والقينا نظرة على الكثير من العناوين المميزة القادمة من استديوهات Xbox وشركائهم في الطرف الثالث. كان هناك تفاعل كبير مع الاعلانات الجديدة التي تصدرت الانترنت مثل لعبة Gears 6 الجديدة وDOOM وFabe وغيرها من العناوين العالية الجودة. في المقابل، شن جمهور بلايستيشن هجوم كبير على حسابات سوني وبلايستيشن على منصات التواصل الاجتماعي.

حسب ما رصده موقع Push Square، جمهور بلايستيشن اصبح يطالب الان بحدث Showcase مماثل لما قدمته مايكروسوفت، لاستعراض ما لديها من عناوين AAA. بعضهم قال “أحضر لنا عرضًا جيد كهذا” اخر قال “أتمنى أن تكونوا قد شاهدتم العرض..” واخر قال “هذا ما نريده..”.

هناك الكثير يطالب سوني وبلايستيشن ان تتعلم من خطوة مايكروسوفت في استعراض عناوينها الجديدة والاسراع في تقديم حدث  PS Showcase مشابه.

في العام الماضي، قدمت شركة سوني حدث PS Showcase، لكنه كان يفتقر إلى القوة والثقة التي تتمتع بها أجهزة بلايستيشن القديمة. منذ أكثر من أسبوع بقليل، حصلنا على حدث State of Play بسيط، وجميع هذه الفعاليات لم تكن ترضي هذا الجمهور الذين ينتظرون طوال العام هذا النوع من الانفجارات التسويقية.

تعرضت سوني، في الماضي، لانتقادات شديدة بسبب الكشف عن الألعاب في وقت مبكر جدًا من مرحلة التطوير. والآن تجد نفسها تحت النار لعدم اتباعها نفس الفلسفة السابقة. ستكون ملعونة إذا فعلت، وملعونة إذا لم تفعل، في النهاية، كما أشرنا، فإن الجمهور لا يكذب. لم تقدم بلايستيشن اي عرض تقديمي يحظى بإشادة عالمية لفترة طويلة، وفي مرحلة ما، سيحتاج ذلك إلى التغيير.

ما زالت سوني صامته في هذه الاوقات، وما زالت استديوهات بلايستيشن متكتمة عما يتم طبخة في داخلها. لكن نحن متأكدين ان سوني سيكون لها دور للمشاركة في هذا العرس السنوي لكن لم يحن الوقت بعد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button