اشاعة: لعبة Indiana Jones قيد التطوير لجهاز بلايستيشن 5!

هذا يعني، حسب ما جاء في التقرير، ان اللعبة تحت التطوير الفعلي لجهاز بلايستيشن 5.

كشفت مايكروسوفت مؤخراً عن الكثير من العناوين القادمة من استديوهات اكس بوكس والتي تتضمن لعبة Indiana Jones and The Great Circle، ورغم ان بعض هذه العناوين سيكون حصري للمنصة الا ان بعضها سيصل الى بلايستيشن 5.

لعبة DOOM الجديدة ستصدر على بلايستيشن 5، ويبدو ايضاً ان لعبة Indiana Jones and The Great Circle قادمة هي الاخرى الى منصة سوني. هذا ما جاء من خلال الاعلامي Tom Warren الذي يعتقد ان اللعبة ستصل الى منصة بلايستيشن 5 بعد عدة اشهر من صدورها على منصات Xbox.

هذا التقرير يتزامن مع تصريحات رئيس اكس بوكس التي تحدث بها على الهواء مباشرة عندما اكد انهم يسعون الى اصدار المزيد من عناوينهم على المنصات الاخرى. وانتقد حينها سوني التي تستخدم اسلوب “تافه” من اجل اجبار اللاعبين على خيارات ضيقة على منصاتها الخاصة.

هذا يعني، حسب ما جاء في التقرير، ان لعبة Indiana Jones and The Great Circle تحت التطوير الفعلي لجهاز بلايستيشن 5. لكن هذا لا يعني اننا سنرى اعلان قريب عنها وقد ننتظر المزيد من الوقت حتى تبدأ اخبارها بالوصول.

ايضاً، في وقت سابق ظهرت شائعات تتحدث عن وجود لعبة Halo Combat Evolved تحت التطوير لمنصة بلايستيشن 5. وقد ظهرت بعض التفاصيل الجديدة عن اللعبة والتي يمكن الاطلاع عليها في تقريرنا هنا.

سوني مؤخراً، تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب تأخرها في عقد حدث Showcase خاصة مع النجاح الكبير الذي حققته مايكروسوفت مع حدث Xbox الاخير والعناوين المنوعة التي تم الكشف عنها.

هناك شائعات تتحدث عن ان سوني ربما تعقد حدث خاص بها في شهر سبتمبر من هذا العام لاستعراض عناوين الطرف الاول الجديدة القادمة لمنصة بلايستيشن 5.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button