لعبة A Quiet Place: The Road Ahead عنوان رعب جديد سيستهلك اعصابك

لا يوجد موعد محدد لاصدار اللعبة، لكن تم تحديد نافذة الاصدار التي ستكون خلال هذا العام 2024

لعبة الرعب A Quiet Place: The Road Ahead تنضم قريباً الى قائمة العاب الرعب القادمة الى منصات بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز والحاسب. اللعبة تأتي مبنية على نفس فكرة الافلام التي تحمل نفس الاسم ولكن يبدو اننا سنخوض مغامرة جديدة مختلفة عنها.

فكرة اللعبة تتمحور وحوش غريبة تغزو الارض، لكن هذه الوحوش لا تعرف النور حيث فقدت ابصارها منذ زمن سحيق لكن بدل من ذلك، فهي تمتلك حاسة سمع حادة ويمكنها ان تحدد مكان هدفها بدقة عالية بمجرد ان يقوم بحركة تصدر صوت قليل لتنقض عليه دون رحمة.

لعبة A Quiet Place: The Road Ahead ستكون كما تشاهدون في الفيديو بالمنظور الاول، وسيكون عالم اللعب مسقول بشكل جيد بينما تم استخدام المؤثرات الخاصة مثل الظلال والاضائة بشكل يخدم اجواء اللعبة.

اما عن وصف اللعبة، فقد جاء التالي: “الطريق أمامنا معبد بالقرارات السليمة. استعد للبقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالأجواء الجذابة والرعب المحموم، حيث يمكن لأدنى صوت أن يؤدي إلى كارثة..”.

نظام اللعب حسب ما يبدو لنا من الاستعراض، يبدوا انه يميل بشكل كبير واساسي نحو فكرة البقاء والنجاة، خاصة ان بطلة اللعبة بجانب انها امرأة عادية لا تمتلك مهارات، يبدو من حركتها انها خائفة بينما تبحث عن وسيلة للخروج من هذا المكان.

لا يوجد موعد محدد لاصدار اللعبة، لكن تم تحديد نافذة الاصدار التي ستكون خلال هذا العام 2024، وهذا يعني اننا سنحصل على تفاصيل جديدة في وقت قريب جداً.

ما هو انطباعك الاولي حول لعبة A Quiet Place: The Road Ahead من خلال ما شاهدته في العرض الاول للكشف عن اللعبة؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات في الاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button