اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4فيديو

فيديو جديد للعبة Spyro Reignited Trilogy يستعرض لنا لاول مرة مشاهد من الجزء الثاني..

حصلت اليوم لعبة Spyro Reignited Trilogy على استعراض مطول لاسلوب اللعبة يمتد لـ 12 دقيقة يركز على احد المغامرات في الجزء الثاني Spyro 2: Ripto’s Rage.

الفيديو يظهر لنا منطقة Idol Springs احد اهم المناطق الموجودة في Summer Forest و المملوئة بالالغاز و هي المرة الاولى التي يتم استعراض مشاهد من الجزء الثاني و التي طالب بها الكثير من جمهور اللعبة منذ اكشف عنها.

الفيديو يستعرض لنا النقلة النوعية لمستوى الرسومات في اللعبة و ايضا يسلط الضوء على بعض الالغاز ذات المستوى المتوسط و رغم ذلك لها متعتها الخاصة, ايضا سنشاهد بعض المناطق التي يمكن لسبايرو الوصول اليها من خلال السباحة تحت الماء و اتباع مسارات سرية توصله الى اماكن جديدة يمكن استكشافها في اللعبة و جمع المزيد من الجواهر و الادوات الاخرى.

Spyro Reignited Trilogy ستتضمن الاجزاء الثلاثة للسلسلة التي صدرت على البلايستيشن 1 قبل سنوات و ستصدر  اللعبة على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 21 سبتمبر من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock