تقرير | هل نيثين فيليون يتغزل بسوني و Naughty Dog من اجل بطولة فيلم Uncharted؟

شاهد معظمنا الفيلم القصير الخاص بلعية Uncharted الذي ادى بطولته الممثل الامريكي المعروف نيثين فيليون و ربما البعض استمتع به و لكن انا ليس واحد من هؤلاء, في كل الاحوال في مقدمة هذا الفيلم القصير تظهر رسالة من منتجي الفيلم توضح انه لا علاقة لسوني او استيديو Naughty Dog او اي جه رسمية بانتاجه او المساهمة فيه, اي ان نيثين و مجموعة من الممثلين الذين تعاونوا معه قاموا بانتاج هذا الفيلم على نفقتهم الخاصة, فماذا يعني هذا ؟

منذ مدة طويلة نسمع ان هناك تعاون بين سوني و احد شركات الانتاج السينمائي للعمل على فيلم خاص بالسلسلة و لكن حتى الان لم نرى شيء فعلي و ربما مازالت هناك بعض العوائق التي تواجه المشروع منها اختيار بطل الفليم الذي سيؤدي دور شخصية “نيثين دريك” فهل يتغزل نيثين فيليون بسوني و Naughty Dog من اجل ان يحصل على البطولة او ربما يريد ان يقنع سوني بفكرة الفيلم نفسها؟

ما قد لا يعرفه الكثير هو ان نيثين فليون من عشاق سلسلة Uncharted و منذ مدة طويلة كان يتمنى ان يحصل على فرصة ان يقوم بدور شخصية نيثين دريك في الفيلم المزعوم و هذا هو الحافز الكبير الذي دفعه لكي يتشارك هو و عدد من الممثلين الجدد من اجل ان يقدم هذا العمل فلعل و عسى يرضي شغفة و يكون دافع قوي لاقناع سوني بالفكرة.

اداء نيثين في الفيلم القصير كان جيد نوعا ما ولكن مازال ينقصة بعض اللمسات الاحترافية التي ربما تحتاج الى ادوات بتكلفة عالية لم يكن نيثين و فريقة يمتلكها كونهم اعتمدوا على انفسهم و امكانياتهم المتواضعة في انتاجه و لو تم نقل الانتاج لاحد الشركات الكبرى فبالتأكيد سيكون الامر مختلف و سيكون الفيديو بجودة افضل بكثير.

في كل الاحوال نتمنى ان تعطي سوني بعض الاهتمام خصوصا انه منذ اطلاقه منذ امس و الى اليوم قد جمع مشاهدات تخطت المليون و نصف و هذا يعني انه هناك الكثير من جمهور السلسلة الناجحة ينتظر ليرى اللعبة و شخصية بطلهم المحبوب “نيثين دريك” تظهر على الشاشة الفضة, فهل سيكون الامر كافي لتشجيع سوني و Naughty Dog من اجل اتخاذ خطوات جديدة و اكثر جدية اتجاه انتاج الفيلم ؟

لمشاهدة فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية اشترك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب VGA4A-Trailers..

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button