اكتشف ما يمكن لشخصيتك ان ترتديه في احدث عروض لعبة The Sinking City

كشفت الشركة الناشرة Bigben Interactive بجانب المطور Frogwares عن عرض جديد لمشروعهم القادمة لعبة The Sinking City,حيث يحمل العرض الجديد اسم Deadly Fashion او الموضة المميتة و يكشف لنا عن الازياء التي يمكن للشخصية الرئيسية في اللعبة ان ترتديها و يمكنكم بالطبع مشاهدة العرض اعلاه قبل ان نتطرق لقصة اللعبة بشكل مختصر ادناه مباشرة.

العرض يبين لنا ما يمكن للشخصية ان ترتديه, حيث سيتواجد في لعبة The Sinking City ما يقارب 12 زيا مختلفا سيتمكن اللاعب من فتح معظمها من خلال التقدم في اللعبة و القيام بشروط و مهام معينة (موضحة في الفيديو اعلاه), اما ما تبقى من ازياء فستطرح للطلب المسبق على شكل محتويات اضافية DLCs قادمة للعبة.

ستدور احداث اللعبة في عام 1920 و في مدينة Oakmont في ولاية ماساتشوستس الامريكية حيث سيعمل المحقق شارلز دبل يو رييد على التحقيق في امر فيضان غريب يقوده بشكل اعمق و اعمق الى الرعب و من الرعب سينتقل الى الجنون لتصبح اللعبة من نوع الاكشن و الرعب النفسي, اللعبة ستصدر في السابع و العشرين من شهر يونيو (6) على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنكم تفقد بعض العروض الخاصة بأسلوب لعب اللعبة من هنا.

اخيرا نذكر بأن اللعبة ستدعم اللغة العربية كقوائم و نصوص كما جاء في خبر سابق, اطلعونا عن رأيكم باللعبة حتى هذه اللحظة و هل ستكون من ضمن مشترياتكم لهذا العام..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock