اكتشف ما يمكن لشخصيتك ان ترتديه في احدث عروض لعبة The Sinking City

كشفت الشركة الناشرة Bigben Interactive بجانب المطور Frogwares عن عرض جديد لمشروعهم القادمة لعبة The Sinking City,حيث يحمل العرض الجديد اسم Deadly Fashion او الموضة المميتة و يكشف لنا عن الازياء التي يمكن للشخصية الرئيسية في اللعبة ان ترتديها و يمكنكم بالطبع مشاهدة العرض اعلاه قبل ان نتطرق لقصة اللعبة بشكل مختصر ادناه مباشرة.

العرض يبين لنا ما يمكن للشخصية ان ترتديه, حيث سيتواجد في لعبة The Sinking City ما يقارب 12 زيا مختلفا سيتمكن اللاعب من فتح معظمها من خلال التقدم في اللعبة و القيام بشروط و مهام معينة (موضحة في الفيديو اعلاه), اما ما تبقى من ازياء فستطرح للطلب المسبق على شكل محتويات اضافية DLCs قادمة للعبة.

ستدور احداث اللعبة في عام 1920 و في مدينة Oakmont في ولاية ماساتشوستس الامريكية حيث سيعمل المحقق شارلز دبل يو رييد على التحقيق في امر فيضان غريب يقوده بشكل اعمق و اعمق الى الرعب و من الرعب سينتقل الى الجنون لتصبح اللعبة من نوع الاكشن و الرعب النفسي, اللعبة ستصدر في السابع و العشرين من شهر يونيو (6) على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنكم تفقد بعض العروض الخاصة بأسلوب لعب اللعبة من هنا.

اخيرا نذكر بأن اللعبة ستدعم اللغة العربية كقوائم و نصوص كما جاء في خبر سابق, اطلعونا عن رأيكم باللعبة حتى هذه اللحظة و هل ستكون من ضمن مشترياتكم لهذا العام..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button