تعرف على حجم خريطة توسعة Horizon Forbidden West: Burning Shores

سنكون على موعد مع ساعات من اللعب

سنكون قريبا على موعد مع عودة مغامرات Aloy في الإضافة الضخمة الجديدة للعبة Horizon Forbidden West بعنوان Burning Shores من تطوير استديو Guerrilla Games والذي سيصدر غداً.

من خلال قناة PlayStation Access التي استعرضت الإضافة الجديدة مؤخراً من خلال بث مطول لطريقة اللعب، بدت خريطة اللعبة ضخمة على عكس ما تصورها البعض، وهي أصغر بنحو 20 الى 30 بالمائة من خريطة اللعبة الأساسية، وهو ما يعني خوض ساعات طوال من اللعب الممتع.

علمنا سابقاً أن التوسعة القصصية الجديدة Burning Shores ستقع أحداثها في مدينة لوس أنجلوس التي اندثرت بفعل الزمن والوباء، وتقع أحداثها بعد نهاية Horizon Forbidden West وبالتحديد بعد مهمة Singularity التي تنتهي بها اللعبة. حيث تتلقى “الوي” مكالمة من “سايلنس” من اجل الاستعداد لمهمة جديدة.

علمنا أيضاً أن Aloy ستستخدم سلاح Zenith في مرحلة ما في المحتوى الاضافي. ويبدو أن الطيران على ظهر Sunwing سيكون امر اساسي وشائع. رغم أن أحد المشاهد تظهر فيه ألوي وهي تغوص تحت مياه المحيط. بالإضافة الى ظهور شخصيات جديدة تتطلع إلى مرافقة البطلة في رحلتها وكذلك عودة ألفا.

على كل حال، نذكر متابعينا الى أن Horizon: Burning Shores سيتم اطلاقها يوم 19 ابريل الماوفق ليوم غداً، وسيكون متوفر فقط لنسخة بلايستيشن 5 ولن تتوفر لنسخة بلايستيشن 4 من اللعبة للأسف ولأسباب تطرق إليها المطور سابقاً. يمكن عمل طلب مسبق له الان من خلال متجر بلايستيشن بسعر 20 دولار تقريباً.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button