الموسم السابع “Storm and Fury” يصدر للعبة For Honor في 2 أغسطس, اليكم التفاصيل..

 أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن الموسم السابع من لعبة For Honor ، والذي يأتي تحت عنوان “Storm and Fury”، يصدر بشكل متزامن على أجهزة بلايستيشن 4 وعائلة اكسبوكس وان بما في ذلك الاكسبوكس وان اكس و الحاسب الشخصي بتاريخ 2 أغسطس / 20 ذو القعدة.

سيصدر “Storm and Fury” كتحديث مجاني، ويؤكد مواصلة فرق التطوير التزامها في الاستجابة لآراء وتعليقات المجتمع وذلك عبر إضافة خريطة جديدة كلياً وتعديلات كبيرة على الأبطال ونظام تصنيف محدّث وغيره المزيد. كما سيتمكن أصحاب أجهزة اكسبوكس وان الذين يمتلكون حساب Xbox Live Gold ولم تتح لهم فرصة تجربة اللعبة بعد تحميل For Honor مجاناً كجزء من ألعاب Games with Gold لشهر أغسطس ابتداءً من تاريخ 16 أغسطس / 5 ذو الحجة وتتضمن المحتويات الجديدة القادمة للعبة For Honor ضمن الموسم السابع: “Storm and Fury” التالي:

خريطة جديدة

توسع الخريطة الجديدة “Secluded Keep” من ساحة المعركة، والتي كانت يوماً ملاذاً هادئاً وآمناً لسيد ورع تحيط بها المياه، وتحولت الآن إلى موقع هام يتنازع الجميع عليه. وتتوفر “Secluded Keep” في أطوارTribute و Skirmish و Elimination و Brawl و Duel.

تعديلات كبيرة على الأبطال

في أعقاب تحديثات الأبطال الأخيرة وتعليقات وآراء اللاعبين، تواصل For Honor تحسين وموازنة قائمة الأبطال الحالية، حيث سيتلقى ’أسياد السيف‘ و ’الأسطوريات‘ تحديثات رئيسية على أسلوب اللعب لتحسين مدى تعدد وفعالية مجموعات حركات كل منهما.

تحديث على نظام التصنيف

يضيف الموسم الجديد قسمين جديدين إلى نظام التصنيف هما Master و Grand Master، المخصصان لأشد المقاتلين ضراوة. كما سيتمكن اللاعبون من مراقبة مستوى تقدمهم عبر قائمة المتصدرين المصنفة الجديدة. وفي سعي لجعل المجتمع يركز على قائمة المتصدرين وأقسام الـ Master الجدد، سيتمكن اللاعبون من الانضمام إلى مباريات Duel مصنفة خارج البطولات، وبالمقابل سيتم تفعيل البطولات بالتناوب، وستبدأ على أساس عطل نهاية الأسبوع.

وبالتزامن مع بداية الموسم الجديد، تتوفر لعبة For Honor مع خصم دائم بنسبة 30% على سعر جميع ملابس المعارك. كما ستطلق لعبة For Honor أيضاً نسخة أبطال تجريبية تحت اسم “Hero Trial” والتي تتوفر في الفترة الواقعة بين 2-9 أغسطس / 20-27 ذو القعدة وتتيح للاعبين الفرصة لتجربة أي بطل لا يمتلكونه وشرائه بسعر منخفض باستخدام الـ  Steel لمدة أسبوع.

بعد إطلاق الخوادم المخصصة وأطوار التدريب الجديدة، تواصل For Honor نموها مع إصدار توسعة “Marching Fire” في 16 أكتوبر / 7 صفر التي ينضم من خلالها فصيل ’وو لين‘ الجديد كلياً إلى المعارك، بالإضافة إلى طور حصار القلعة “Breach” 4 ضد 4، ومحتويات PvE (لاعب ضد اللعبة) غير محدودة، وغيرها الكثير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button