شاهد فريق التطوير يكشف عن حجم عالم لعبة Anthem بصورة جديدة..

لعبة استوديو BioWare الجديدة و المدعوة باسم Anthem تبدو واعدة و جميلة و في أبهى صورها حتى هذه اللحظة على الاقل, أما الناشرة EA فيبدو انها هي الأخرى تسير بخطى ثابتة نحو نجاح آخر حيث سبق هذا النجاح لعبة A Way Out, حسنا أحد أعضاء فريق التطوير قام بالكشف عن معلومة مهمة بشأن اللعبة و الكشف عن المعلومة كان عن طريق صورة اتضح فيما بعد أن هذه الصورة تمثل حجم عالم اللعبة, شاهدوها أدناه.

عالم اللعبة سيكون كبيرا واسعا و أيضا مفعما بالحيوية و الأحلى بأنه سيكون مليئا بالزعماء فكل علامة تشاهدونها أعلاه تمثل زعيما قويا يرأس منطقته, لا نعلم ما إذا كانت هذه الخريطة هي الكاملة للعبة أم لا, سننتظر قادم الأيام لنكتشف ذلك, نذكر بأن اللعبة قادمة لجميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي في الثاني و العشرين من شهر فبراير (2) الموافق لعام 2019 المقبل.

في خبر اخر اطلقت Bioware بشكل مفاجئ استعراض كامل للعبتها المرتقبة Anthem استعرضت اسلوب اللعب لمدة 20 دقيقة.

هذا الاستعراض الذي كان من المفترض ان يصدر في معرض E3 و لا ادري لما تم تأخيره حتى هذا الوقت يستعرض لنا الكثير في اللعبة مثل كيفية اختيار الفريق و تلقي او ارسال الدعوات كما سنلقي نظرة على خريطة عالم اللعبة التي تبدة ضخمة و يمكنكم مشاهدته هنــا.

اقرأ ايضا:

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button